أخبار النجوم

لم تكتمل الفرحة .. ماذا حدث بعد عيد ميلاد والدة كاتي بيري؟‎

لم تكتمل الفرحة .. ماذا حدث بعد عيد...

حصلت "ماري هادسون" والدة النجمة العالمية "كاتي بيري" على أجمل تهئنة بمُناسبة عيد ميلادها السبعين، حيث عايدتها ابنتها مُباشرةً من مسرح حفلها الذي أقامته في مدينة تامبا الواقعة في ولاية فلوريدا، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". اتّصلت "ماري" بابنتها بيري التي كانت في مُنتصف حفلها يوم الجمعة الماضية، وما إن قالت "مرحبا"، حتى غنّت بيري أغنية عيد الميلاد الشهيرة Happy Birthday To You برفقة جمهورها الذي وصل عدده إلى 10 آلاف. لم تدم أجواء الفرح المثالية في اليوم التالي للحفل، لأنّ عائلة بيري كانت في خطر، بسبب حرائق توماس التي اشتعلت مُجدداً في مدينة سانتا باربرا التي تُقيم

حصلت "ماري هادسون" والدة النجمة العالمية "كاتي بيري" على أجمل تهئنة بمُناسبة عيد ميلادها السبعين، حيث عايدتها ابنتها مُباشرةً من مسرح حفلها الذي أقامته في مدينة تامبا الواقعة في ولاية فلوريدا، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

اتّصلت "ماري" بابنتها بيري التي كانت في مُنتصف حفلها يوم الجمعة الماضية، وما إن قالت "مرحبا"، حتى غنّت بيري أغنية عيد الميلاد الشهيرة Happy Birthday To You برفقة جمهورها الذي وصل عدده إلى 10 آلاف.

لم تدم أجواء الفرح المثالية في اليوم التالي للحفل، لأنّ عائلة بيري كانت في خطر، بسبب حرائق توماس التي اشتعلت مُجدداً في مدينة سانتا باربرا التي تُقيم فيها، وعندما اتّصلت بيري لتتمنى عيداً سعيداً لوالدتها، ردّ عليها شقيقها الذي أخبرها بأنه كان يُساعد أفراد العائلة على إخلاء المنزل هرباً من الحرائق.

شاركت كاتي بيري جمهورها المأساة التي عاشتها عائلتها عبر تغريدةٍ نشرتها على حسابها في موقع تويتر، حيث ألقت التّحية على رجال الإطفاء وجميع من استجابوا لنداء الإغاثة، داعمةً مدينة سانتا باربرا بكامل حبّها.

اترك تعليقاً