أخبار النجوم

الجينز والأبيض.. رمز إطلالات آل كارداشيان في بطاقة الأعياد!

الجينز والأبيض.. رمز إطلالات آل كار...

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان عن جلسة التصوير الخاصة ببطاقة أعياد الميلاد التي تجمع كل أسرة آل كارداشيان، أسوة بما تفعله كل عام. وبدت كيم كارداشيان، ذات الـ37 عاما، في إحدى صور الجلسة إلى جانب زوجها النجم العالمي كاني ويست، البالغ من العمر 40 عاما، وابنتهما "نورث" ذات الأربع سنوات، وابنهما "سانت" البالغ من العمر عامين، وسط خلفية بيضاء مشرقة. ارتدت "كيم" تي شيرت أبيض بدون أكمام، مع جينز أزرق، وهو ما فعله الزوج أيضا، أما ابنتهما فارتدت بدلة من الجينز مكوّنة من بنطلون وسترة، على تي شيرت أبيض، في حين اكتفى الطفل الصغير ببنطلون جينز. كما ظهرت في

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان عن جلسة التصوير الخاصة ببطاقة أعياد الميلاد التي تجمع كل أسرة آل كارداشيان، أسوة بما تفعله كل عام.

وبدت كيم كارداشيان، ذات الـ37 عاما، في إحدى صور الجلسة إلى جانب زوجها النجم العالمي كاني ويست، البالغ من العمر 40 عاما، وابنتهما "نورث" ذات الأربع سنوات، وابنهما "سانت" البالغ من العمر عامين، وسط خلفية بيضاء مشرقة.

ارتدت "كيم" تي شيرت أبيض بدون أكمام، مع جينز أزرق، وهو ما فعله الزوج أيضا، أما ابنتهما فارتدت بدلة من الجينز مكوّنة من بنطلون وسترة، على تي شيرت أبيض، في حين اكتفى الطفل الصغير ببنطلون جينز.

كما ظهرت في الصور أيضا "دريم" ابنة روب كارداشيان، أخو "كيم"، والتي التزمت أيضا بنفس الطلات.

أيضا تواجد في الصور أبناء الشقيقة الكبرى كورتني كارداشيان الثلاثة "ماسون" و"بينيلوبي" و"رين"، وهم يلهون حول الأم، التي ارتدت تي شيرت أبيض نصف كمّ، مع بنطلون جينز أزرق.

أما الشقيقة الصغرى كيندال جينر، فالتزمت بنفس الطلات المتفق عليها، وبدت مستلقاة على الأرض بالتوب الأبيض الذي كشف عن خصرها، مع بنطلون جينز أيضا.

اترك تعليقاً