أخبار النجوم

متجر البيع بالتجزئة الإيطالي OVS يتعاون مع كيندال و كايلي جينر

متجر البيع بالتجزئة الإيطالي OVS  ي...

محتوى مدفوع

تعاون متجر البيع بالتجزئة الإيطالي OVS مع أبرز شخصيتين مؤثرتين في عالم الموضة، وهما الشقيقتين كيندال وكايلي جينر لتصميم مجموعة نسائية، بما في ذلك الأزياء الجاهزة والإكسسوارات. وسيتم تطوير التشكيلة لتشمل ست شحنات مختلفة ستطرح ثلاثة منها في الربيع وثلاثة في الخريف. أول مجموعة مختارة سيتم طرحها في متاجر OVS في إيطاليا وسويسرا والنمسا، فضلاً عن متجرها الإلكتروني في مارس المقبل. ويعكس التعاون مع الشقيقتين جينر استراتيجية OVS التي تهدف إلى تقديم وترويج القطع العصرية، بما يتماشى مع اتجاهات الموضة في الأسواق الدولية. يذكر أنّ OVS تملك أكثر من 1000 متجراً في مختلف الدول الأوروبية، وتم إدراجها في البورصة الإيطالية

تعاون متجر البيع بالتجزئة الإيطالي OVS مع أبرز شخصيتين مؤثرتين في عالم الموضة، وهما الشقيقتين كيندال وكايلي جينر لتصميم مجموعة نسائية، بما في ذلك الأزياء الجاهزة والإكسسوارات.

وسيتم تطوير التشكيلة لتشمل ست شحنات مختلفة ستطرح ثلاثة منها في الربيع وثلاثة في الخريف.

أول مجموعة مختارة سيتم طرحها في متاجر OVS في إيطاليا وسويسرا والنمسا، فضلاً عن متجرها الإلكتروني في مارس المقبل.

ويعكس التعاون مع الشقيقتين جينر استراتيجية OVS التي تهدف إلى تقديم وترويج القطع العصرية، بما يتماشى مع اتجاهات الموضة في الأسواق الدولية.

يذكر أنّ OVS تملك أكثر من 1000 متجراً في مختلف الدول الأوروبية، وتم إدراجها في البورصة الإيطالية منذ عام 2015، كما تعاونت مع أشهر المصممين والعلامات التجارية بما في ذلك إيليو فيوروتشي، ماثيو ويليامسون، كريستينا تي، ألبرتو أسبيسي وجان بول غوتييه، هذا الأخير قام في نوفمبر 2016 بتصميم مجموعة محدودة من أزياء السهرة بالتعاون مع متجر التجزئة الإيطالي.

اترك تعليقاً