أخبار النجوم

من سقوط راغب إلى قبلة دومينيك.. مواقف أحرجت النجوم في 2017!

من سقوط راغب إلى قبلة دومينيك.. موا...

المواقف المحرجة للنجوم لا تنتهي، وهناك الكثير من الهفوات والسقطات التى يقع فيها نجوم الفن دون قصد، وتثير الكثير من الجدل على مواقع التواصل وبين متابعيهم، ولكنها سرعان ما يتم نسيانها مع كل جديد يقوم به الفنان. وحرصت فوشيا على رصد أبرز هفوات ومواقف الفنانين المحرجة، في عام 2017.. راغب علامة https://www.youtube.com/watch?v=c7PhqwJelBk السقوط على خشبة المسرح هو من أكثر المواقف المحرجة التي تعرض لها النجوم على مدار الأعوام الماضية، إلا أن السوبر ستار اللبناني راغب علامة لم يتعلم الدرس، فتعرض للموقف نفسه أمام جمهور مهرجان بكاسين، بعد سقوطه على خشبة المسرح، أثناء تقديمه فقرة غنائية، إلا أنه تقبل الموقف بعفويته

المواقف المحرجة للنجوم لا تنتهي، وهناك الكثير من الهفوات والسقطات التى يقع فيها نجوم الفن دون قصد، وتثير الكثير من الجدل على مواقع التواصل وبين متابعيهم، ولكنها سرعان ما يتم نسيانها مع كل جديد يقوم به الفنان.

وحرصت فوشيا على رصد أبرز هفوات ومواقف الفنانين المحرجة، في عام 2017..

راغب علامة

https://www.youtube.com/watch?v=c7PhqwJelBk

السقوط على خشبة المسرح هو من أكثر المواقف المحرجة التي تعرض لها النجوم على مدار الأعوام الماضية، إلا أن السوبر ستار اللبناني راغب علامة لم يتعلم الدرس، فتعرض للموقف نفسه أمام جمهور مهرجان بكاسين، بعد سقوطه على خشبة المسرح، أثناء تقديمه فقرة غنائية، إلا أنه تقبل الموقف بعفويته المعهودة ونهض مجددًا وتابع الغناء مبتسمًا للحضور.

 

أحلام

اعتدنا على مواقف مضحكة ومحرجة لنجمات نتيجة تعثرهن في طول الفساتين، أو حتى الجرأة في قصره، أما في حالة المغنية الإماراتية أحلام فكان الفستان ممزقًا، فلم تفلت من الإحراج بعدما تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو محرج لها خلال إحيائها إحدى الحفلات الخاصة، ظهرت فيه بوضعية التقاط السيلفي، فعندما رفعت يداها كشفت عن ثقب في فستانها.

دومينيك

ووجدت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني نفسها في موقف محرج، خلال تهنئتها للفنان الكويتي يوسف العماني في احتفاله بإطلاق ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم "فوق القمم" عندما تهرب من قبلتها في الحفل الذي أقامه بإمارة دبي.

تامر حسني

المواقف المحرجة أيضا كانت من نصيب تامر حسني وكان الفاعل في وضعه بهذا الموقف هو زوجته المغربية بسمة بوسيل، عندما رفعت هاتفها في وضعية التقاط صورة سيلفي مع تامر احتفالا ببصمته في المسرح الصيني بهوليوود، إلا أنها وبعد اقتراب حسني، ابتعدت هي بدون قصد وتركته في موقف لا يحسد عليه.

أحمد الفيشاوي

كان الاسم الأول في قائمة المواقف المحرجة هذا العام، فكان عام 2017 عام المواقف المحرجة له والذي استهله باعتراف كان طي الكتمان لأعوام وخرج إلى العلن في برنامج "أنا وأنا"، وهو اعترافه بحبه للفنانة شيرين رضا ورفضها الزواج منه.

https://www.youtube.com/watch?v=lAp3qHVp4Q4

ومن اللقطات المحرجة للفيشاوي أيضا، عندما وضع الفنانة التونسية درة في موقف محرج بوضع يده على كتفها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، وحاولت درة تدارك الموقف قبل تطوره، فتعاملت بشكل عفوي لترفع يده وتندفع لتقترب من الفنانين بعيدا عنه.

أصالة 

وفي حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، تعرضت الفنانة السورية أصالة لموقف محرج أثناء تقديمها أغنية أنشودة الفن للمطرب الراحل محمد عبد الوهاب، عندما غاب عن بالها بعض الكلمات ما جعلها تكرر جمل الأغنية لعدة مرات.

اترك تعليقاً