أخبار النجوم

بالصور .. كارول سماحة تشع أنوثة بـ"الأزرق" في الإسكندرية

بالصور .. كارول سماحة تشع أنوثة بـ"...

محتوى مدفوع

اختارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فستانًا من قماش القطيفة باللون الأزرق في غاية الأناقة والرقي، وذلك لحضور حفل ضخم أحيته لصالح إحدى الشركات العقارية بالإسكندرية. وبدت سماحة مليئة بالأنوثة، بفضل تصميم الفستان المميز الذي كشف عن إحدى ساقيها برقة، وقماشه اللامع من "M A R V. Boutique "، إذ تألقت بعصرية ونعومة غير معهودة. وأضفت المجوهرات الراقية والفخمة التي اختارتها كارول  من دار "El Mawardy Jewelry" بالقاهرة لمسة من الجاذبية والجمال على إطلالتها. وتركت المغنية اللبنانية الشهيرة شعرها منسدلاً برقة وتألق بأنامل مصفف الشعر المصري كريم الزناتي. ولا تتخلى كارول سماحة عن "MA Fashion & Media Consultancy" لتنسيق إطلالاتها والظهور

اختارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فستانًا من قماش القطيفة باللون الأزرق في غاية الأناقة والرقي، وذلك لحضور حفل ضخم أحيته لصالح إحدى الشركات العقارية بالإسكندرية.

وبدت سماحة مليئة بالأنوثة، بفضل تصميم الفستان المميز الذي كشف عن إحدى ساقيها برقة، وقماشه اللامع من "M A R V. Boutique "، إذ تألقت بعصرية ونعومة غير معهودة.

وأضفت المجوهرات الراقية والفخمة التي اختارتها كارول  من دار "El Mawardy Jewelry" بالقاهرة لمسة من الجاذبية والجمال على إطلالتها.

وتركت المغنية اللبنانية الشهيرة شعرها منسدلاً برقة وتألق بأنامل مصفف الشعر المصري كريم الزناتي.

ولا تتخلى كارول سماحة عن "MA Fashion & Media Consultancy" لتنسيق إطلالاتها والظهور في أبهى حلة، إذ تعتمد عليها عدة نجمات أيضا، وأشهرهن بلقيس.

اترك تعليقاً