أخبار النجوم

بعد استفتاء جمهورها.. شمس الكويتية تكشف عن مكان حفلها برأس السنة

بعد استفتاء جمهورها.. شمس الكويتية...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة شمس الكويتية عن الدولة التي ستيحي فيها حفل رأس السنة، بعد إجرائها استفتاء لجمهورها حول المكان الذي توافق على إقامة حفلها به. وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام" إنها ستحيي حفل رأس السنة بالقاهرة داخل أحد الفنادق الكبرى بناء على رأي جمهورها الذي أعطى أعلى نسبة تصويت للقاهرة. وكانت شمس قد أجرت استفتاء عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حول المكان الذي يرغب جمهورها أن تقيم به حفل رأس السنة، مشيرة إلى أنّ لديها عروضاً بالقاهرة ولندن وأمريكا، ثم استقرت على القاهرة بعد حصولها على أكبر نسبة من الأصوات. وأعلنت ​شمس الكويتية​ مؤخرًا عن أجدد أعمالها الفنية،

كشفت الفنانة شمس الكويتية عن الدولة التي ستيحي فيها حفل رأس السنة، بعد إجرائها استفتاء لجمهورها حول المكان الذي توافق على إقامة حفلها به.

وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام" إنها ستحيي حفل رأس السنة بالقاهرة داخل أحد الفنادق الكبرى بناء على رأي جمهورها الذي أعطى أعلى نسبة تصويت للقاهرة.

وكانت شمس قد أجرت استفتاء عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حول المكان الذي يرغب جمهورها أن تقيم به حفل رأس السنة، مشيرة إلى أنّ لديها عروضاً بالقاهرة ولندن وأمريكا، ثم استقرت على القاهرة بعد حصولها على أكبر نسبة من الأصوات.

وأعلنت ​شمس الكويتية​ مؤخرًا عن أجدد أعمالها الفنية، التي من المقرر أن تطرحها قريبًا بعنوان "شيزوفرينيا" دون أن تكشف أية تفاصيل عن ماهية العمل.

اترك تعليقاً