أخبار النجوم

ستصدمك.. أبرز فضائح الـ"فوتوشوب" لنجمات هوليوود في 2017!

ستصدمك.. أبرز فضائح  الـ"فوتوشوب" ل...

يُستخدم الفوتوشوب كثيرًا لتحسين صورة النجمات والمشاهير وتجميلهن وإعطاء تأثيرات مذهلة، ولكن كثيراً ما تأتي تلك التعديلات بنتائج عكسية تحرج المشاهير. ومن جيسيكا نيلسون إلى لوبيتا نيونغو وغيرهن، نقدم لكِ من مجلة "كوزموبوليتان" بعضا من أكثر الأخطاء المضحكة والمخجلة بالفوتوشوب في العام 2017، والتي أحرجت نجمات ومشاهير هوليوود: ساق "جيسيكا لينسون" بفيديو كليب أصبحت "جيسي" عضو فريق "ليتل ميكس" ضحية للفوتوشوب بأحد الفيديوهات لأغنية  Touch ، حيث ظهرت ساقها اليمنى أصغر من الساق اليسرى. ذراع "جيجي حديد" بغلاف مجلة "فوغ" في ذلك الغلاف جمعت "فوغ" بين 7 عارضات، من بينهن جيجي حديد، وكيندال جينر، وآشلي غراهام، وكانت ذراع جيجي لافتة

يُستخدم الفوتوشوب كثيرًا لتحسين صورة النجمات والمشاهير وتجميلهن وإعطاء تأثيرات مذهلة، ولكن كثيراً ما تأتي تلك التعديلات بنتائج عكسية تحرج المشاهير.

ومن جيسيكا نيلسون إلى لوبيتا نيونغو وغيرهن، نقدم لكِ من مجلة "كوزموبوليتان" بعضا من أكثر الأخطاء المضحكة والمخجلة بالفوتوشوب في العام 2017، والتي أحرجت نجمات ومشاهير هوليوود:

ساق "جيسيكا لينسون" بفيديو كليب

أصبحت "جيسي" عضو فريق "ليتل ميكس" ضحية للفوتوشوب بأحد الفيديوهات لأغنية  Touch ، حيث ظهرت ساقها اليمنى أصغر من الساق اليسرى.

ذراع "جيجي حديد" بغلاف مجلة "فوغ"

في ذلك الغلاف جمعت "فوغ" بين 7 عارضات، من بينهن جيجي حديد، وكيندال جينر، وآشلي غراهام، وكانت ذراع جيجي لافتة جداً للنظر، إذ لاحظ الناس أنها فائقة الطول حتى وصلت لخصر "أشلي".

ذراع "كريس جينر" بصورة على إنستغرام

نشرت "كريس" صورة لها بملابس الرياضة على إنستغرام، ولكن ذراعها اليمنى لفتت الأنظار، إذ كان واضحاً جداً التلاعب فيها وتعديل شكلها.

عنق "أليسيا فيكاندير" بذلك البوستر

ظهرت "أليسيا" على بوستر فيلمها "ذا تومب رايدر" بإطلالة قوية، ولكن عنقها بدا لينًا بشكل غير عادي إطلاقًا.

صدر وشفاه "إميلي راتاجوسكي" بغلاف مجلة "فيجارو"

في سبتمبر الماضي، احتلت "إميلي" غلاف المجلة الفرنسية "مدام فيجارو"، ولكنها لاحظت أنه تم التلاعب بشكل صدرها وشفتيها، ما أشعرها بخيبة أمل كبيرة لرؤية ذلك، وقالت: "آمل أن يتوقف مجال صناعة الأزياء عن محاولة إفساد الأشياء التي تجعلنا مميزين ونبدأ بالاحتفال بذلك بدلاً من إفساده وتغييره".

شعر "لوبيتا نيونغو" بغلاف مجلة "غراتسيا يو كيه"

As I have made clear so often in the past with every fiber of my being, I embrace my natural heritage and despite having grown up thinking light skin and straight, silky hair were the standards of beauty, I now know that my dark skin and kinky, coily hair are beautiful too. Being featured on the cover of a magazine fulfills me as it is an opportunity to show other dark, kinky-haired people, and particularly our children, that they are beautiful just the way they are. I am disappointed that @graziauk invited me to be on their cover and then edited out and smoothed my hair to fit their notion of what beautiful hair looks like. Had I been consulted, I would have explained that I cannot support or condone the omission of what is my native heritage with the intention that they appreciate that there is still a very long way to go to combat the unconscious prejudice against black women's complexion, hair style and texture. #dtmh

A post shared by Lupita Nyong'o (@lupitanyongo) on

عبرت "لوبيتا" عن استيائها ورفضها لقيام مجلة "غراتسيا يو كيه" بتعديل شكل شعرها، وكتبت: "أشعر بخيبة أمل كبيرة أن المجلة دعتني للظهور على غلافها، ثم عدلت شكل شعري ليتناسب مع فكرتها عن الشعر الجميل".

وقد اعتذر المصور "آن لي" لاحقًا وقال: "أدرك الآن أن ما حدث خطأ فادح للغاية، وأعتذر للفنانة وكل من أهنته بهذا الشكل".

اترك تعليقاً