أخبار النجوم

سيريناي ساريكايا تشعل الأجواء في جلسة تصوير بالأحمر المثير

سيريناي ساريكايا تشعل الأجواء في جل...

محتوى مدفوع

خضعت الممثلة التركية الشهيرة ساريناي ساريكايا لجلسة تصوير جديدة لصالح جريدة الصباح التركية. النجمة التركية، البالغة من العمر 26 عاما، والمعروفة في العالم العربي باسم "ميرا"، خطفت الأنظار بأنوثتها من خلال إطلالة لافتة بالأحمر المثير. الفستان اختارت حبيبة النجم التركي كرم بورسين ارتداء الفستان في هذه الجلسة، من أجل إبراز أنوثتها، وحرصت على اختياره من الشيفون الممزوج بالدانتيل؛ لأن الشيفون هو نوع القماش الذي تعشقه النساء الراغبات في إبراز جمال أجسادهن، كما حرصت من خلاله على الكشف عن إحدى ساقيها بإثارة مميزة.   اللون الأحمر لتأكيد معنى الأنوثة الممزوجة بالإثارة لا يوجد لون أفضل من الأحمر، الذي لجأت إليه النجمة

خضعت الممثلة التركية الشهيرة ساريناي ساريكايا لجلسة تصوير جديدة لصالح جريدة الصباح التركية.

النجمة التركية، البالغة من العمر 26 عاما، والمعروفة في العالم العربي باسم "ميرا"، خطفت الأنظار بأنوثتها من خلال إطلالة لافتة بالأحمر المثير.

الفستان

اختارت حبيبة النجم التركي كرم بورسين ارتداء الفستان في هذه الجلسة، من أجل إبراز أنوثتها، وحرصت على اختياره من الشيفون الممزوج بالدانتيل؛ لأن الشيفون هو نوع القماش الذي تعشقه النساء الراغبات في إبراز جمال أجسادهن، كما حرصت من خلاله على الكشف عن إحدى ساقيها بإثارة مميزة.

 

اللون الأحمر

لتأكيد معنى الأنوثة الممزوجة بالإثارة لا يوجد لون أفضل من الأحمر، الذي لجأت إليه النجمة التركية في هذه الإطلالة، مع اعتماد المكياج المثير من أحمر الشفاه باللون الأحمر، والعيون المكحلة، وحرصت على لمّ شعرها للخلف من أجل إبراز ملامح وجهها المثيرة، وأكملت إطلالتها بالصندل الأسود العالي الذي أضفى عليها مزيدا من الأنوثة.

اترك تعليقاً