أخبار النجوم

النجمة التركية ألتشين سانغو تتخلى عن شعرها الطويل!

النجمة التركية ألتشين سانغو تتخلى ع...

محتوى مدفوع

قامت الممثلة التركية الشهيرة ألتشين سانغو بقصّ شعرها، بعد فترة طويلة من اعتماد الشعر الطويل، لتستقبل العام الجديد ب"لوك" جديد. النجمة التركية، ذات "32 عاماً"، ونجمة مسلسل "حب للإيجار" كانت قد اعتمدت منذ فترة أيضا تغييراً لافتاً في لون شعرها الأحمر، الذي كان أحد أسباب شهرتها وتميّزها، واستبدلته باللون الأشقر، مع الإبقاء على طوله، قبل أن تغيّر رأيها بعد ذلك، وتقوم بقصّ شعرها، لتطلّ في العام الجديد "بنيولوك" مميّز. النجمة التركية، التي تعد واحدة من الفنانات الأعلى متابعة عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام في تركيا، ظهرت بهذا اللوك الجديد في العرض الخاص لفيلمها الجديد "وقت السعادة"، الذي أقيم مؤخراً في

قامت الممثلة التركية الشهيرة ألتشين سانغو بقصّ شعرها، بعد فترة طويلة من اعتماد الشعر الطويل، لتستقبل العام الجديد ب"لوك" جديد.

النجمة التركية، ذات "32 عاماً"، ونجمة مسلسل "حب للإيجار" كانت قد اعتمدت منذ فترة أيضا تغييراً لافتاً في لون شعرها الأحمر، الذي كان أحد أسباب شهرتها وتميّزها، واستبدلته باللون الأشقر، مع الإبقاء على طوله، قبل أن تغيّر رأيها بعد ذلك، وتقوم بقصّ شعرها، لتطلّ في العام الجديد "بنيولوك" مميّز.

النجمة التركية، التي تعد واحدة من الفنانات الأعلى متابعة عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام في تركيا، ظهرت بهذا اللوك الجديد في العرض الخاص لفيلمها الجديد "وقت السعادة"، الذي أقيم مؤخراً في مدينة أذربيجان، بحضور بطل فيلم باريش أردوتش، الذي يشاركها بطولة مسلسل "حب للإيجار" أيضاً، مع نخبة من صناع العمل.

ارتدت "ألتشين" على السجادة الحمراء فستاناً أحمر داكناً قصيراً من الدانتيل، وانتعلت حذاء أنيقاً باللون الفضي.

اترك تعليقاً