أخبار النجوم

لحظات مؤثرة لا تنسى.. نجوم رزقوا بأطفال في 2017!

لحظات مؤثرة لا تنسى.. نجوم رزقوا بأ...

رزق عدد كبير من النجوم بمواليد في عام 2017، سواء كانوا مواليد لأول مرة، أو مواليد جددًا ينضمون إلى أسرتهم الصغيرة. وشارك كل النجوم محبيهم ومتابعيهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أجمل هذه اللحظات، وقام بعضهم بنشر صور أطفالهم، أو على الأقل أجزاء من أجسادهم، في حين اكتفى آخرون بالإعلان عن الإنجاب فقط دون نشر صورة المولود. ريما فقيه رُزِق الثنائي وسيم صليبي المُنتج ذو الأصول اللبنانيّة وريما فقيه ملكة جمال أميركا السابقة بمولودتهما الأولى في أحد مُستشفيات بيفرلي هيلز في كاليفورنيا الأمريكية، واختارا أن يُطلقا عليها اسم "ريما" لتحمل بذلك اسم والدتها. وعبّرت ريما عن فرحتها بمولودتها عبر حسابها

رزق عدد كبير من النجوم بمواليد في عام 2017، سواء كانوا مواليد لأول مرة، أو مواليد جددًا ينضمون إلى أسرتهم الصغيرة.

وشارك كل النجوم محبيهم ومتابعيهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أجمل هذه اللحظات، وقام بعضهم بنشر صور أطفالهم، أو على الأقل أجزاء من أجسادهم، في حين اكتفى آخرون بالإعلان عن الإنجاب فقط دون نشر صورة المولود.

ريما فقيه

رُزِق الثنائي وسيم صليبي المُنتج ذو الأصول اللبنانيّة وريما فقيه ملكة جمال أميركا السابقة بمولودتهما الأولى في أحد مُستشفيات بيفرلي هيلز في كاليفورنيا الأمريكية، واختارا أن يُطلقا عليها اسم "ريما" لتحمل بذلك اسم والدتها.

وعبّرت ريما عن فرحتها بمولودتها عبر حسابها قائلة: "مرحلة الحمل كانت جميلة، تشاركت مع العائلة لحظات الانتظار، وأشكر الله أنّ الطفلة بخير". وتابعت: "شعوري لا يوصف، فبعد أن لامست إحساس الأمومة تغيّر مفهوم السعادة بل تغيّرت بعيني الحياة".

من جهته، قال وسيم صليبي مُمازحاً: "شو فيّ أقول غير صرت مغروم بـ2 ريما".

ديما الأسدي

رُزقت الفاشينيستا وعارضة الأزياء العراقية ديما الأسدي بابنها الأول أيضا هذا العام، وتداول محبوها صورة لها داخل المستشفى بعد الولادة، وهي تقوم باحتضان طفلها بمنتهى السعادة، خاصة أنها سبق أن شاركت محبيها كل اللحظات ابتداء من حملها مروراً بحفل البيبي شاور وانتهاء بإنجابها.

دنيا بطمة

وضعت الفنانة دنيا بطمة طفلتها الأولى من زوجها المنتج محمد الترك، في أحد مستشفيات البحرين، وأطلقت عليها اسم "غزل".

ونشر محمد الترك، زوج دنيا، مجموعة صور لهما مع طفلتهما، لكنه حرص على إخفاء وجهها، وعلق على ولادة زوجته قائلاً: "ألف الحمد لله على هذه النعمة، اليوم الله رزقني بغزل.. اللهم لك ألف الحمد والشكر"، بينما بارك لـ دنيا قائلاً: "ألف الحمد لله على السلامة أم غزل".

بدورها كتبت دنيا تعبيراً عن سعادتها بولادة طفلتها "غزولتي نورتنا الله يحفظها يا ربي."

باسم يوسف

رُزق الإعلامي المصري باسم يوسف بمولود جديد له، إذ شارك بصورة له طفله "آدم" عبر حسابه في تويتر.

محمد رمضان

الفنان المصري محمد رمضان رزق أيضاً بمولودته الثالثة والتي أطلق عليها اسم "كنز"، ونشر الفنان صورة له مع زوجته داخل غرفة العمليات بالمستشفى الذي شهد ولادة ابنته الثالثة، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله على سلامة زوجتي حبيبتي أولا على وصول بنتي "كنز"، وشكراً للدكتورة رشا مع بعض في ولادة "علي" في 2013 و"كنز" في 2017".

هبة مجدي

المطربة والممثلة المصرية هبة مجدي رزقت بطفلتها الأولى من زوجها المطرب محمد محسن، الذي أعلن الخبر بنفسه، عبر حسابه بفيسبوك، قائلاً: "‏الحمد لله نورت الدنيا مولودتنا الأولى "دهب" بسلام. ربنا يحفظها ويبارك لنا فيها ويجعل أيامها بركة وخير، والحمد والشكر لله من قبل ومن بعد".

أمير كرارة

استقبل الفنان أمير كرارة مولودة جديدة أطلق عليها اسم "نيللي" وأعلن عن ذلك من خلال صفحته على فيسبوك، إذ كتب "الحمد لله رزقت بنيللي أمير كرارة".

سامو زين

رزق الفنان سامو زين بمولوده الأول "محمد"، وكتب على فيسبوك: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، اليوم ربنا رزقني بـ"محمد" ولي العهد، يا رب باركلي فيه واحفظه من كل شر آمين واجعله من الذرية الصالحة".

محمد حماقي

استقبل المطرب محمد حماقي أيضا مولودته الأولى "فاطمة" من زوجته نهلة الحاجري، بعد أن عاد لاستئناف حياته الزوجية معها بعد انفصال دام عامين.

منى زكي

أنجبت الممثلة منى زكي مولودها الثالث من زوجها الممثل أحمد حلمي وأسمياه "يونس"، علماً أن لهما ابنين آخرين هما "لي لي" و"سليم".

أوس أوس

أعلن الممثل الشاب محمد أسامة، الشهير بـ"أوس أوس"، استقباله لمولوده الأول، عبر حسابه في إنستغرام، مشيراً إلى أنه أطلق عليه اسم "عمر".

فنانون آخرون

الأمر نفسه ينطبق على عدد كبير من الفنانين الذين رزقوا هذا العام بمواليد جدد، منهم كريم السبكي الذي رزق بابنته الأولى "ليالي" من زوجته شهد حسن رمزي، وكذلك الفنان عمر خورشيد الذي استقبل ابنته الأولى "إما" من زوجته ياسمين الجيلاني، وغيرهما كثيرون.

اترك تعليقاً