سيرين عبد النور: نادين الراسي بحاجة لصلاتنا.. ولا أعتب عليها!

سيرين عبد النور: نادين الراسي بحاجة لصلاتنا.. ولا أعتب عليها!

فوشيا - خاص

حلّت النجمة سيرين عبد النور ضيفةً على برنامج الهوا هوانا على إذاعة لبنان مع الإعلامي راغب حلاوي وغابت عن الحلقة الزميلة سابين يوسف لأسباب صحية.

سيرين تحدثت في بداية الحلقة عن الأغنية وسعادتها بأصدائها الجيدة وحب الناس لها، والكليب الخاص الذي أطلقته وأهدت هذا النجاح إلى كل معجبيها الذين تسميهم أصدقاء وهم الداعم الأكبر لها وهم الذين دعموها منذ 18 عاما وحتى اليوم. وأشارت إلى أنها تقصّدت أن تكون أغنية إيجابية وراقصة وبالأخص لبنانية جديدة بعيدة عن الدراما. ووجهت تحية للمخرج إميل سليلاتي الذي أخرج كليبا مميزا.

وتحدثت عن الخماسية التي ستطل بها في شهر رمضان والقصة ستكون مفاجئة للناس وأعجبتني لدرجة أني قبلت أن أعمل خماسية.

وعن عدم مشاركتها بمسلسل من 30 حلقة في الشهر الفضيل قالت: “أنت تعلم أن المشروع على المسلسل كان قائما ولكن المخرج تراجع ولا ألومه لأن الوضع في التلفزيونات صعب، وارتأينا أنا وفريق العمل أن ننسحب لأن الإنتاج ليس على قدر المسؤولية”.

وكونها من أول الممثلات اللبنانيات اللواتي دخلن العالم العربي وعن النجاحات التي حققتها بفترة معينة سألها راغب “هل يصل الفنان بعد هذه النجاحات إلى مكان لا يمكن أن يتقدم به أكثر؟” لتجيب: “ليس من الضروري أن يكون هذا الموضوع صحيحا، أنا شخصيا أفرح حين أسمع كلاما أني كنت من أوائل الأشخاص الذين دخلوا بالدراما اللبنانية إلى العالم العربي وأنا دخلت باللهجة اللبنانية بينما الممثلات الأخريات تكلمن باللهجة المصرية والسورية كي ينجحن”.

وعن تفوق بعض الممثلات عليها في الاستفتاءات التي تحصل على مواقع التواصل تقول: “مبروك عليهن وأنا أعرف ماذا يعني أن ينجح الشخص وأعرف كم يكون سعيدا بنجاحه وأنا مش بعيني نجاح وأنا من أول الداعمات لزميلاتي الممثلات، ولكن يهمني أن أوضح أنني منذ روبي وحتى اليوم سنوات وأنا أضحي بوقتي وعائلتي لأقدم الأفضل وأكون الأولى اليوم اخترت أن أكون ببيتي ومع عائلتي وابنتي وزوجي وأن أُكبّر عائلتي وهذا خيار شخصي ولا يمكن لممثل بالعالم أن ينجح بالعائلة والتمثيل معا، التقصير سيحدث بمكان ما فأنا بعد أن أعطيت الكثير للتمثيل عائلتي تحتاج أن أعطيها وقتي ومن ناحية أخرى لا يوجد أعمال مغرية كي أضحي من أجلها فأنا لا أحتاج أن أثبت نفسي جماهيريا فقد حققت قاعدة جماهرية فخورة بها”.

وعما إذا كانت توافق نادين الراسي على رأيها بأن الممثلة الأولى هي من يكون عملها موجودا على الشاشة بالفترة نفسها ردت سيرين: “لا أريد التعليق على هذا الموضوع”.

وعن دعمها للممثلة ديامان بو عبود، أشادت بها وبموهبتها كما أشادت بموهبة وجمال ريتا حايك رغم أن الأخيرة تتجاهلها حيث قالت سيرين: “ريتا لما سألوها أن كانت تتابع مسلسلي مع محمود نصر قالت إنها لم تتابع ولم تعرف شيئا عنه ولكن محمود صديق وأشادت به ولم تذكر اسمي، وأغالطها بأن تقول لا تعرفنا فأنا اعترف أن أداءها رائع ومسلسلاتها ناجحة”.

وعن خبر مصالحتها مع ماغي بو غصن في زفاف الزميل رودولف هلال قالت: “أنا لم أقل يوما أني على خلاف مع ماغي ولو عادوا إلى الأرشيف لعرفوا أنني لم أصرح يوما عن خلاف معها كل ما حصل هو سوء تفاهم وكبر بسبب بعض “المحبين” وهم الذين يكنون الشر بقلبهم وأصبحوا مرسال للكلام بيني وبينها وكبروا الخلاف وهي زميلة أحبها وأحببتها جدا بالكوميدي وأينما أراها أُلقي السلام عليها بغض النظر عن طريقة سلامها هي، هذا يعود لها وأنا لا أريد أن أغادر الدنيا ولدي خلاف مع أي شخص لذلك أغض النظر عن العديد من الأمور”.

وعن علاقتها بنادين نسيب نجيم وعن اعتبارهما كن صديقتين قالت سيرين: “أنا ولا مرة كان عندي أصدقاء من الوسط الفني، الصداقة تريد سنوات كثيرة لتحصل، كلمة صديق كبيرة جدا، أنا أحب زملائي ولا أُقلل من شأنهم واحترامهم وأنا أسمع الكثير من الأمور التي لا تمت للحقيقة بصلة فأنا لم أحرض لا فانز ولا صحافة على أي ممثلة زميلة ومن يحبني سيعرف ذلك ومن لا يحبني لو مهما حاولت أن تظهر لهم الحقيقة لن يروها، أتحدى أي شخص أن يأخذ عن لساني أي إساءة لزملائي”.

وعن تصاريح الممثلة نادين الراسي عنها في برنامج المكتب الثاني، قالت سيرين: “أنا فتحت صفحة مع نادين وأريدها أن تبقى بيضاء لذلك لا أريد أن أقول أي كلمة ستصل بطريقة خاطئة”.

وتابعت قائلة: “من المهم جدا أن الإنسان حين يتحدث عن الآخر يزن كلامه ويفكر قبل أن يتكلم ولا يسيء له حتى لو أبدى رأيه ولكن بلا تجريح، لا أعتب على نادين (طلعت معها إني شغلتي وعملتي أن أصلي) يعني لا منيحة بالغناء ولا بالتمثيل، لا مشكلة أنا رح ضل صلي لها وهي بحاجة لصلاة أكثر حاليا أتمنى أن تنتبه على نفسها وهذا الأهم”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com
تاريخ النشر