أخبار النجوم

ماذا أهدى رامي عياش جمهوره بمناسبة الأعياد؟

ماذا أهدى رامي عياش جمهوره بمناسبة...

استبق البوب ستار رامي عياش الأعياد وقرر إهداء جمهوره المنتشر على مساحة العالم العربي هدية مميزة بصوته الرائع وهي أغنية "في مكان"، الذي طرحها بشكل حصري على تطبيق أنغامي على أن يطلقها بعد فترة على الإذاعات اللبنانية والعربية. الأغنية من ألحانه وكلمات منير بوعساف وتوزيع داني حلو، وميكس وماسترينغ موريس طويلة، وتم تسجيلها في بيروت في استديو داني حلو. أدّى رامي ألأغنية بالهجة اللبنانية وبإحساس عالٍ وملفت، كشف عن مقدرة صوتية متميزة في الجواب والقرار على حدٍ سواء، ولا بد من أن نشير إلى الغناء الأوبرالي الذي ختم فيه الأغنية في سابقة جميلة جداً استطاع عياش أن يطوعها لصالح الأغنية.

استبق البوب ستار رامي عياش الأعياد وقرر إهداء جمهوره المنتشر على مساحة العالم العربي هدية مميزة بصوته الرائع وهي أغنية "في مكان"، الذي طرحها بشكل حصري على تطبيق أنغامي على أن يطلقها بعد فترة على الإذاعات اللبنانية والعربية.

الأغنية من ألحانه وكلمات منير بوعساف وتوزيع داني حلو، وميكس وماسترينغ موريس طويلة، وتم تسجيلها في بيروت في استديو داني حلو.

أدّى رامي ألأغنية بالهجة اللبنانية وبإحساس عالٍ وملفت، كشف عن مقدرة صوتية متميزة في الجواب والقرار على حدٍ سواء، ولا بد من أن نشير إلى الغناء الأوبرالي الذي ختم فيه الأغنية في سابقة جميلة جداً استطاع عياش أن يطوعها لصالح الأغنية.

ومن المتوقع أن يقوم رامي بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرجة إنجي الجمال، خلال زيارته للأردن نهاية الشهر الحالي ربما أثناء إحيائه حفل رأس السنة هناك.

وحصدت الأغنية ومنذ لحظة إطلاقها الأصداء الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما وصلت نسبة الاستماع إليها على تطبيق أنغامي الثمانين ألف في أقل من 24 ساعة.

اترك تعليقاً