أخبار النجوم

شاهدي.. نيكول كيدمان في إطلالة مخيفة!

شاهدي.. نيكول كيدمان في إطلالة مخيف...

محتوى مدفوع

نقل موقع "إنترتيمنت تونايت" صورة النجمة العالمية نيكول كيدمان بينما كانت في موقع تصوير أجدد أفلامها الذي يحمل عنوان "Destroyer المُدمّر"، وكانت إطلالة كيدمان تختلف اختلافاً جذرياً عن إطلالاتها الأنيقة على السّجادة الحمراء، لدرجة من الصّعب التعرّف عليها. خبّأت نيكول شعرها الأشقر تحت شعر مُستعار باللون البني الداكن، ووضعت مساحيق تجميل غامقة اللون؛ لكي تظهر بلون بشرة برونزية، ومن ثمّ تابعت تجسيد شخصية المُحققة المُتخفية في الفيلم عن طريق ارتداء الملابس الفضفاضة بجاكيت الجينز الجلدي الأسود وبنطلون الجينز الأزرق. تلعب كيدمان في فيلم الدراما البوليسي دور مُحققة مُتخفيّة في رحلةٍ لاستكشاف ماضيها من أجل تحقيق السلام الداخلي مع نفسها، ويشاركها

نقل موقع "إنترتيمنت تونايت" صورة النجمة العالمية نيكول كيدمان بينما كانت في موقع تصوير أجدد أفلامها الذي يحمل عنوان "Destroyer المُدمّر"، وكانت إطلالة كيدمان تختلف اختلافاً جذرياً عن إطلالاتها الأنيقة على السّجادة الحمراء، لدرجة من الصّعب التعرّف عليها.

خبّأت نيكول شعرها الأشقر تحت شعر مُستعار باللون البني الداكن، ووضعت مساحيق تجميل غامقة اللون؛ لكي تظهر بلون بشرة برونزية، ومن ثمّ تابعت تجسيد شخصية المُحققة المُتخفية في الفيلم عن طريق ارتداء الملابس الفضفاضة بجاكيت الجينز الجلدي الأسود وبنطلون الجينز الأزرق.

تلعب كيدمان في فيلم الدراما البوليسي دور مُحققة مُتخفيّة في رحلةٍ لاستكشاف ماضيها من أجل تحقيق السلام الداخلي مع نفسها، ويشاركها في بطولة الفيلم كل من سبيستيان ستان، وبرادلي وايتفورد، وسكوت ماكناري، وتاتيانا ماسلاني.

ويجدر الإشارة إلى أنّ زوجة المغنّي الريفي "كيث أوربان" لا تنوي أن تقضي عام 2018 في منزلها، إذ إنها تنوي المُشاركة في فيلمين آخرين إلى جانب فيلم Destroyer، إضافةً إلى مُشاركتها في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أكذوبات كبيرة صغيرة" إلى جانب النجمة العالمية ريس ويذرسبون.

اترك تعليقاً