أخبار النجوم

نجم "حريم السلطان" يكشف حقيقة علاقته بزميلته في "العهد"

نجم "حريم السلطان" يكشف حقيقة علاقت...

نفى الممثل التركي الشهير تولغا ساريتاش صحة الأنباء التي تتحدث عن وجود قصة حب بينه وبين الممثلة التركية إيبوكة بوصات، التي تشاركه بطولة مسلسل "العهد" الذي يتواصل عرضه حاليا بنجاح كبير. وقال النجم التركي، البالغ من العمر 26 عاما، والشهير في العالم العربي باسم "جهانغير" ابن "السلطان سليمان" في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، إن هذه الأنباء غير صحيحة، "ولا توجد أي علاقة تربطني بـ"إيبوكة بوصات" إلا علاقة العمل والزمالة بالطبع". كانت جريدة حرييت التركية قد نشرت مؤخرا خبرا يؤكد وجود قصة حب بين نجمي مسلسل "العهد"، الذي تصدر نسب الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة في تركيا أمس الاثنين، وذلك حسب

نفى الممثل التركي الشهير تولغا ساريتاش صحة الأنباء التي تتحدث عن وجود قصة حب بينه وبين الممثلة التركية إيبوكة بوصات، التي تشاركه بطولة مسلسل "العهد" الذي يتواصل عرضه حاليا بنجاح كبير.

وقال النجم التركي، البالغ من العمر 26 عاما، والشهير في العالم العربي باسم "جهانغير" ابن "السلطان سليمان" في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، إن هذه الأنباء غير صحيحة، "ولا توجد أي علاقة تربطني بـ"إيبوكة بوصات" إلا علاقة العمل والزمالة بالطبع".

كانت جريدة حرييت التركية قد نشرت مؤخرا خبرا يؤكد وجود قصة حب بين نجمي مسلسل "العهد"، الذي تصدر نسب الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة في تركيا أمس الاثنين، وذلك حسب مصادر مقربة منهما، وكذلك حسب تأكيد أحد العاملين معهما في المسلسل، قبل أن ينفي الفنان هذه الأنباء بنفسه لاحقا.

يذكر أن شائعات ترددت أيضا في العام الماضي عن علاقة حب تربط نجم "حريم السلطان" بالفنانة التركية هانده أرتشيل، بعد مشاركتهما معا في مسلسل "بنات الشمس"، قبل أن يثبت بعد ذلك عدم صحة هذه الشائعات أيضا.

اترك تعليقاً