أخبار النجوم

نيكول كيدمان تُنافس نفسها في حفل جوائز "غولدن غلوب"!‎

نيكول كيدمان تُنافس نفسها في حفل جو...

غمرت النجمة العالمية نيكول كيدمان البالغة من العمر 50 عاماً فرحة عارمة بسبب ترشّحها للفوز بجائزة غولدن غلوب مؤخراً، إذ احتلّت كيدمان خانة ترشيحات "أفضل أداء ممثلة في مسلسل تلفزيوني قصير" عن دور "سيليست" الذي لعبته في مسلسل Big Little Lies 'أكذوبات كبيرة صغيرة'، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وما يثير الاهتمام في ترشيحات Golden Globe في عامنا الحالي، هو منافسة مسلسل Big Little Lies لبطلته نيكول كيدمان مع مسلسل Top of the Lake: China Girl الذي مثّلت فيه كيدمان أيضاً؛ ما يعني فوز نيكول في كلتا الحالتين. وما أن أُعلنَ عن قائمة المُرشحين للجائزة وذُكر اسم نيكول

غمرت النجمة العالمية نيكول كيدمان البالغة من العمر 50 عاماً فرحة عارمة بسبب ترشّحها للفوز بجائزة غولدن غلوب مؤخراً، إذ احتلّت كيدمان خانة ترشيحات "أفضل أداء ممثلة في مسلسل تلفزيوني قصير" عن دور "سيليست" الذي لعبته في مسلسل Big Little Lies 'أكذوبات كبيرة صغيرة'، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وما يثير الاهتمام في ترشيحات Golden Globe في عامنا الحالي، هو منافسة مسلسل Big Little Lies لبطلته نيكول كيدمان مع مسلسل Top of the Lake: China Girl الذي مثّلت فيه كيدمان أيضاً؛ ما يعني فوز نيكول في كلتا الحالتين.

وما أن أُعلنَ عن قائمة المُرشحين للجائزة وذُكر اسم نيكول كيدمان فيها، حتّى اتّخذ زوجها المغني الريفي "كيث أوربان" منصة تويتر للتعبير عن مدى فخره بها وتهنئتها على الترشيحات في المسلسلين.

وعن دورها، شكرت نيكول كيدمان القائمين على جائزة غولدن غلوب لأخذهم المسلسل في عين الاعتبار ودعمه بحبهم، مُشيرةً إلى أنّه أٌنتج بالحب، ذاكرةً شريكتها في التنفيذ والتمثيل النجمة العالمية "ريس ويذرسبون".

اترك تعليقاً