أخبار النجوم

دانا جبر تخوض تجربة الكوميديا في الغرفة الـ 14

دانا جبر تخوض تجربة الكوميديا في ال...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السورية الشابة دانا جبر في تصريح خاص لموقع فوشيا أنها بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل "الغرفة 14"، وتخوض تجربة الكوميديا مع المخرج عمار تميم. وأوضحت دانا أنها تؤدي شخصية عروس جديدة تقضي مع زوجها  ليلة في  الفندق الذي تدور فيه أحداث العمل، ضمن مجموعة من المواقف الطريفة والكوميدية، التي تحدث مع إدارة الفندق و جميع نزلائه؛ لتتعرض وزوجها للسرقة من قبل لص يدخل الفندق لتكتشف حقيقة زوجها الذي كان يدعي الشجاعة ويتفاخر ببطولاته. وأضافت دانا بأنها تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل "فرصة أخيرة" التي تؤدي فيه شخصية "ريم" حبيبة البطل  "حازم" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد الأحمد، والعمل من

كشفت الفنانة السورية الشابة دانا جبر في تصريح خاص لموقع فوشيا أنها بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل "الغرفة 14"، وتخوض تجربة الكوميديا مع المخرج عمار تميم.

وأوضحت دانا أنها تؤدي شخصية عروس جديدة تقضي مع زوجها  ليلة في  الفندق الذي تدور فيه أحداث العمل، ضمن مجموعة من المواقف الطريفة والكوميدية، التي تحدث مع إدارة الفندق و جميع نزلائه؛ لتتعرض وزوجها للسرقة من قبل لص يدخل الفندق لتكتشف حقيقة زوجها الذي كان يدعي الشجاعة ويتفاخر ببطولاته.

وأضافت دانا بأنها تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل "فرصة أخيرة" التي تؤدي فيه شخصية "ريم" حبيبة البطل  "حازم" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد الأحمد، والعمل من تأليف فهد مرعي، وإخراج فهد ميري.

اترك تعليقاً