أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تبدأ أسبوعها بـ "الحب" .. فماذا قالت لعشيقها؟

كلوي كارداشيان تبدأ أسبوعها بـ "الح...

بدأت نجمة تلفزيون الواقع "كلوي كارداشيان" أسبوعها بالعشق والرومانسية، إذ شاركت الـ 70 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستغرام بصورةٍ جمعتها بأعز الناس على قلبها، وهو حبيبها لاعب كرة السلة العالمي "تريستان تومبسون"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ظهرت كلوي في صورة بالأبيض والأسود وهي تُقبّل حبيبها تريستان بحميمية، وعلّقت عليها قائلةً "تغيرت حياتي منذ أن التقيتك .. شكراً لكَ يا حُبي". https://www.instagram.com/p/BckdTGelU7v/?taken-by=khloekardashian يُذكر أنّ صورة كارداشيان وتومبسون هذه جاءت بعد نعتها لحبيبها بـ "الأب"، وذلك عندما علّق على إحدى صورها في موقع إنستغرام، علماً بأنّها لم تُصدر أي تصريحٍ رسمي تؤكّد حملها منه بعد.

بدأت نجمة تلفزيون الواقع "كلوي كارداشيان" أسبوعها بالعشق والرومانسية، إذ شاركت الـ 70 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستغرام بصورةٍ جمعتها بأعز الناس على قلبها، وهو حبيبها لاعب كرة السلة العالمي "تريستان تومبسون"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ظهرت كلوي في صورة بالأبيض والأسود وهي تُقبّل حبيبها تريستان بحميمية، وعلّقت عليها قائلةً "تغيرت حياتي منذ أن التقيتك .. شكراً لكَ يا حُبي".

❥The day I met you, my life changed. Thank you my love!❥

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

يُذكر أنّ صورة كارداشيان وتومبسون هذه جاءت بعد نعتها لحبيبها بـ "الأب"، وذلك عندما علّق على إحدى صورها في موقع إنستغرام، علماً بأنّها لم تُصدر أي تصريحٍ رسمي تؤكّد حملها منه بعد.

اترك تعليقاً