أخبار النجوم

جنيفر لوبيز تختار الفرو في جولة رومانسية جديدة مع الحبيب!

جنيفر لوبيز تختار الفرو  في جولة رو...

محتوى مدفوع

شوهدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، أثناء قيامها بنزهة رومانسية، مع صديقها لاعب البيسبول الأميركي أليكس رودريغيز، في مدينة نيويورك، أمس الأول الأحد. وبدت النجمة الأميركية، التي تبلغ من العمر 48 عاماً، بإطلالة دافئة، لا تخلو من الأناقة، بعد أن ارتدت ليغينغز مطبوعاً باللون البيج، مع بلوفر باللون البني، وسترة كبيرة دافئة بالفرو حول كتفيها، وانتعلت حذاء أنيقا باللون البيج، وحرصت على لمّ شعرها لأعلى، على هيئة كعكة علوية متناسقة. https://www.instagram.com/p/BciKe4PFJYM/?taken-by=jlo أما صديقها، الذي يبلغ من العمر 42 عاماً، ويصغرها بـ6 سنوات، فارتدى بدلة سوداء أنيقة، مع قميص كاروهات باللونين الأسود والأبيض، مع حذاء أسود. وبدا الصديقان اللذان بدأت قصة حبهما

شوهدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، أثناء قيامها بنزهة رومانسية، مع صديقها لاعب البيسبول الأميركي أليكس رودريغيز، في مدينة نيويورك، أمس الأول الأحد.

وبدت النجمة الأميركية، التي تبلغ من العمر 48 عاماً، بإطلالة دافئة، لا تخلو من الأناقة، بعد أن ارتدت ليغينغز مطبوعاً باللون البيج، مع بلوفر باللون البني، وسترة كبيرة دافئة بالفرو حول كتفيها، وانتعلت حذاء أنيقا باللون البيج، وحرصت على لمّ شعرها لأعلى، على هيئة كعكة علوية متناسقة.

Shady Sunday

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

أما صديقها، الذي يبلغ من العمر 42 عاماً، ويصغرها بـ6 سنوات، فارتدى بدلة سوداء أنيقة، مع قميص كاروهات باللونين الأسود والأبيض، مع حذاء أسود.

وبدا الصديقان اللذان بدأت قصة حبهما في فبراير الماضي، في منتهى الرومانسية خلال هذه النزهة، التي كانا يسيران فيها يدا بيد، مما يدل على أن علاقتهما تسير بشكل جيد، دون أن يعكرها أيّ شيء، ومن هنا لم يكن غريبا أن تصرّح النجمة العالمية قائلة، إن علاقتها بحبيبها الجديد أليكس رودريغيز هي العلاقة الجيدة الأولى طوال حياتها، رغم زواجها 3 مرات من قبل لم تكلل أي منها بالنجاح والاستمرار.

اترك تعليقاً