أخبار النجوم

بثقة وابتسامة عريضة.. جيجي حديد تتعمد إظهار شعر إبطيها أمام الكاميرا! (فيديو)

بثقة وابتسامة عريضة.. جيجي حديد تتع...

محتوى مدفوع

لطالما تصدرت عارضة الأزياء المتألقة الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، عناوين الصحف والمجلات، لتذهل جمهورها ومتابعيها بصورها المثيرة من ناحية، وجمالها ورشاقتها، من ناحية أخرى، باعتبارها عارضة أزياء من الطراز الأول، رغم صغر سنها، لكنها ظهرت مؤخرًا بصورة مختلفة ومغايرة تماما لهذا الشكل المثالي. ففي فيديو لصالح الروزنامة السنوية لمجلة  Love Advent Calendar، ظهرت حديد في جلسة التصوير بإطلالة مثيرة على نحو خاص، حيث تعمدت إظهار شعر إبطيها أمام الكاميرا، في محاولة منها لدعم فكرة قبول النساء بطبيعة أجسادهنّ، بصرف النظر عن الصورة المثالية التي قد يظهرن عليها. https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=-GvVeT7pNT8 واختارت عارضة الأزياء الأمريكية أن تظهر دون حلاقة إبطيها، كنوع

لطالما تصدرت عارضة الأزياء المتألقة الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، عناوين الصحف والمجلات، لتذهل جمهورها ومتابعيها بصورها المثيرة من ناحية، وجمالها ورشاقتها، من ناحية أخرى، باعتبارها عارضة أزياء من الطراز الأول، رغم صغر سنها، لكنها ظهرت مؤخرًا بصورة مختلفة ومغايرة تماما لهذا الشكل المثالي.

ففي فيديو لصالح الروزنامة السنوية لمجلة  Love Advent Calendar، ظهرت حديد في جلسة التصوير بإطلالة مثيرة على نحو خاص، حيث تعمدت إظهار شعر إبطيها أمام الكاميرا، في محاولة منها لدعم فكرة قبول النساء بطبيعة أجسادهنّ، بصرف النظر عن الصورة المثالية التي قد يظهرن عليها.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=-GvVeT7pNT8

واختارت عارضة الأزياء الأمريكية أن تظهر دون حلاقة إبطيها، كنوع من الإلهام للسيدات، لتزيد ثقتهن بأنفسهن وطبيعة أجسادهن دون حرج أو اشمئزاز. وهي فكرة انتشرت مؤخرًا بين عدد من النجمات والمشاهير بصرف النظر عن تأثيرها على المعجبين.

وأدت حديد خلال الجلسة التدريبة المصورة مع روب وبيلا في صالة الألعاب الرياضية "جوتام" بعض الحركات الرياضية العنيفة، في إطار موضوع الحملة الذي حمل عنوان "ابقي قوية"، حيث ارتدت ملابس رياضية حمراء مثيرة، وبدتْ متعرّقة لدرجة تبلل شعرها، وذاب كحل عينيها الأسود.

وبدأت حديد في الفيديو الترويجي بمقولة "أنا جيجي حديد، اليوم يوم حرية"، وظهرت بثقة وابتسامة عريضة مرتدية زياً رياضياً من قطعتين، وأدّت حركات خاصة برياضة الملاكمة التي تتقنها، ثم بعضاً من تمارين الاسترخاء وشدّ العضلات مع بعض الحركات العنيفة، لتنهي الفيديو بإظهار عضلاتها قائلة "ابقي قوية".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً