أخبار النجوم

مريم أوزورلي تتألّق بالأخضر في "الطرف الآخر" من فيينا

مريم أوزورلي تتألّق بالأخضر في "الط...

تألقت الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزورلي، مساء أمس، في العرض الخاص بفيلمها الجديد "الطرف الآخر"، الذي أقيم في العاصمة النمساوية فيينا، بحضور عدد من أبطال وصنّاع الفيلم. النجمة التركية، البالغة من العمر 34 عاماً، والمعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، نسبة إلى دورها المميز في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، خطفت الأنظار على السجادة الحمراء، التي سارت عليها بجوار النجم التركي أوزجان دينيز، الذي يشاركها بطولة الفيلم، بفستان أخضر طويل، متصل بقبعة تغطي جزءاً كبيراً من رأسها، ممّا سمح لشعرها الأصفر المموّج بالظهور فوق كتفيها، واعتمدت المكياج المناسب لإطلالتها، من خلال الألوان الوردية الناعمة، مع مكياج العيون المكحلة. أما

تألقت الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزورلي، مساء أمس، في العرض الخاص بفيلمها الجديد "الطرف الآخر"، الذي أقيم في العاصمة النمساوية فيينا، بحضور عدد من أبطال وصنّاع الفيلم.

النجمة التركية، البالغة من العمر 34 عاماً، والمعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، نسبة إلى دورها المميز في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، خطفت الأنظار على السجادة الحمراء، التي سارت عليها بجوار النجم التركي أوزجان دينيز، الذي يشاركها بطولة الفيلم، بفستان أخضر طويل، متصل بقبعة تغطي جزءاً كبيراً من رأسها، ممّا سمح لشعرها الأصفر المموّج بالظهور فوق كتفيها، واعتمدت المكياج المناسب لإطلالتها، من خلال الألوان الوردية الناعمة، مع مكياج العيون المكحلة.

أما "أوزجان" فقد ارتدى بنطلون جينز، مع تي شيرت أسود، وسترة سوداء، وحذاء أسود.

يأتي هذا الظهور بعد أيام من أنباء انفصال النجمة التركية عن صديقها الجديد المذيع المصري – الأردني باسل الزارو، مقدم برنامج "إي تي بالعربي" عبر فضائية إم بي سي، وهو الانفصال الذي لمّحتْ إليه النجمة بنفسها عبر إعلانها أنْ لا نية للزواج بينهما.

اترك تعليقاً