أخبار النجوم

بعد إشهار إسلامها.. كيف ردّت ليلى اسكندر على مهاجميها؟ (فيديو)

بعد إشهار إسلامها.. كيف ردّت ليلى ا...

محتوى مدفوع

أعربت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر عن استيائها الشديد من الهجوم العنيف الذي تعرّضت له من قبل البعض فور إعلانها بالأمس عن اعتناقها الإسلام، وطلبت من الله أن يبعد عنها أي شخص يحاول الطعن في شرفها أو النيل من كرامتها. وكتبت ليلى، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "يارب.. لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء.. لي ولكل نفس شريفة مثلي.. تعمل بعرق جبينها وبراحة ضمير ومنتهى الأمانة لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها.. قولوا آمين". وأضافت: "يارب وفقنا نحن الذين نؤمن بالمبدأ وبالكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وأبعد عنا أولئك الذين لا يحققون أنفسهم سوى بالطعن في أشرافنا وكرامتنا

أعربت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر عن استيائها الشديد من الهجوم العنيف الذي تعرّضت له من قبل البعض فور إعلانها بالأمس عن اعتناقها الإسلام، وطلبت من الله أن يبعد عنها أي شخص يحاول الطعن في شرفها أو النيل من كرامتها.

وكتبت ليلى، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "يارب.. لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء.. لي ولكل نفس شريفة مثلي.. تعمل بعرق جبينها وبراحة ضمير ومنتهى الأمانة لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها.. قولوا آمين".

وأضافت: "يارب وفقنا نحن الذين نؤمن بالمبدأ وبالكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وأبعد عنا أولئك الذين لا يحققون أنفسهم سوى بالطعن في أشرافنا وكرامتنا ويكسبون رزقهم من خلال نعتنا بأبشع العبارات وأكثرها تجريحا، قولوا آمين".

https://www.youtube.com/watch?v=PdnX9gwfjSU

واختتمت دعاءها قائلة: "أنت يا الله تمهل ولا تهمل، أرني حكمتك وسامحني إن لم أفهم بعد، تصبحون على دعوات تستجاب وأحلام تتحقق ولا تدعوا أحدًا أن ينتزع منكم من أنتم، مهما قال ومهما فعل.. لأن الحياة تلف والله كبير".

وكانت المطربة اللبنانية ليلى اسكندر قد خرجت عن صمتها أمام ما تردد عن اعتناقها الدين الإسلامي، وذلك من خلال إذاعتها لمقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" لكي تؤكد أنها بالفعل اعتنقت الديانة الإسلامية، ولكنها لم تعلن ذلك من قبل.

اترك تعليقاً