أخبار النجوم

قصة حب جديدة في الوسط الفني التركي.. والعاشق أصغر من حبيبته!

قصة حب جديدة في الوسط الفني التركي....

في مفاجأة من العيار الثقيل، رصد عدد من مصوري الباباراتزي مساء أمس الأحد، في منطقة نيشان تاش، الممثلة التركية باشاك بارلاك، نجمة مسلسل "شوكت يريمدار"، في جولة رومانسية حالمة مع نجم مسلسل "فضيلة وبناتها" الممثل ألب نفروز. ارتدت النجمة، البالغة من العمر 28 عاما، في هذه الإطلالة، ليغينغ أسود، مع سترة باللون البيج، وحملت حقيبة يد باللون البيج أيضا، وانتعلت هاف بوت أسود، أما النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "سنان"، والبالغ من العمر 25 عاما، والذي يصغر حبيبته بـ3 سنوات، فارتدى بنطلونا رماديا مع سترة سوداء. بدا العاشقان في قمة الرومانسية، ولم يهتما بإخفاء علاقتهما عن أعين عدسات

في مفاجأة من العيار الثقيل، رصد عدد من مصوري الباباراتزي مساء أمس الأحد، في منطقة نيشان تاش، الممثلة التركية باشاك بارلاك، نجمة مسلسل "شوكت يريمدار"، في جولة رومانسية حالمة مع نجم مسلسل "فضيلة وبناتها" الممثل ألب نفروز.

ارتدت النجمة، البالغة من العمر 28 عاما، في هذه الإطلالة، ليغينغ أسود، مع سترة باللون البيج، وحملت حقيبة يد باللون البيج أيضا، وانتعلت هاف بوت أسود، أما النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "سنان"، والبالغ من العمر 25 عاما، والذي يصغر حبيبته بـ3 سنوات، فارتدى بنطلونا رماديا مع سترة سوداء.

بدا العاشقان في قمة الرومانسية، ولم يهتما بإخفاء علاقتهما عن أعين عدسات مصوري الباباراتزي، خاصة حين سارا متعانقين في مشهد شديد الرومانسية.

ويعد هذا الظهور هو الأول للعاشقين الجديدين، اللذين يمثلان أحدث قصة حب في الوسط الفني التركي، الذي يشهد العديد من العلاقات الزوجية والعاطفية.

اترك تعليقاً