أخبار النجوم

رسالة مؤثرة من سلاف فواخرجي لوالدتها الكاتبة ابتسام أديب

رسالة مؤثرة من سلاف فواخرجي لوالدته...

محتوى مدفوع

وجهت النجمة سلاف فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك رسالة مؤثرة إلى والدتها الكاتبة ابتسام أديب مطلقة عليها لقب "عشتارتي الجميلة"، مضيفة أن والدتها حملت في رحمها حُبّاً فأغرقت الأرض أخضر. وقالت فواخرجي في توجهها لوالدتها بأن عينيها وهما تودعانها صباحا لم تكونا إلا فيروزتين مخبّأتين في آخر المحيط في مكان أمين. مؤكدة أن والدتها هي مركز قوتها ونقطة ضعفها. يشار إلى النجمة فواخرجي، متواجدة حالياً في مصر لتصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "خط ساخن" وكانت قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها في بطولة مسلسل "هوا أصفر" مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد، إذ تؤدي في العمل شخصية "شغف". [caption id="attachment_283285"

وجهت النجمة سلاف فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك رسالة مؤثرة إلى والدتها الكاتبة ابتسام أديب مطلقة عليها لقب "عشتارتي الجميلة"، مضيفة أن والدتها حملت في رحمها حُبّاً فأغرقت الأرض أخضر.

وقالت فواخرجي في توجهها لوالدتها بأن عينيها وهما تودعانها صباحا لم تكونا إلا فيروزتين مخبّأتين في آخر المحيط في مكان أمين. مؤكدة أن والدتها هي مركز قوتها ونقطة ضعفها.

يشار إلى النجمة فواخرجي، متواجدة حالياً في مصر لتصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "خط ساخن" وكانت قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها في بطولة مسلسل "هوا أصفر" مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد، إذ تؤدي في العمل شخصية "شغف".

الكاتبة ابتسام أديب
اترك تعليقاً