أخبار النجوم

فستان "نسليهان" الأغلى.. شاهدي أناقة نجوم تركيا في حفل "الفراشة الذهبية"

فستان "نسليهان" الأغلى.. شاهدي أناق...

محتوى مدفوع

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات تركيا على حضور حفل توزيع جوائز "الفراشة الذهبية"، الذي أقيم مساء أمس الأحد بالعاصمة أنقره. وحصد الممثل تولغا ساريتاش جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "العهد"، وفازت أصلي آنفر بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "عروس أسطنبول"، في حين فاز مسلسل "أنت وطني" بجائزة أفضل عمل وأفضل سيناريو، وحصدت هاندي أرتشيل جائزة أفضل ممثلة كوميدية، وفاز بوب تاركان بلقب أفضل مغن، وحصد أركان بتككايا جائزة شرفية. وكالعادة تألقت النجمات على السجادة الحمراء وخطفن الأنظار بأناقتهن وشياكتهن اللافتة، ومنهن.. أصلي آنفر ظهرت بفستان مخملي باللون النبيتي، ذي أكمام وفتحة صدر وفتحة أمامية؛ ما

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات تركيا على حضور حفل توزيع جوائز "الفراشة الذهبية"، الذي أقيم مساء أمس الأحد بالعاصمة أنقره.

وحصد الممثل تولغا ساريتاش جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "العهد"، وفازت أصلي آنفر بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "عروس أسطنبول"، في حين فاز مسلسل "أنت وطني" بجائزة أفضل عمل وأفضل سيناريو، وحصدت هاندي أرتشيل جائزة أفضل ممثلة كوميدية، وفاز بوب تاركان بلقب أفضل مغن، وحصد أركان بتككايا جائزة شرفية.

وكالعادة تألقت النجمات على السجادة الحمراء وخطفن الأنظار بأناقتهن وشياكتهن اللافتة، ومنهن..

أصلي آنفر

ظهرت بفستان مخملي باللون النبيتي، ذي أكمام وفتحة صدر وفتحة أمامية؛ ما كشف عن إحدى ساقيها، مع حزام خصر من الجلد الأسود، واختارت المكياج الناعم، وتركت شعرها مموّجا على كتفيها.

أويكو كرايل وجوكهان ألكان

تناصفا جائزة أفضل ثنائي، وقد تألقت النجمة بفستان أبيض ناعم يكشف عن الكتفين، واختارت المكياج بدرجات البني مع لمّ شعرها لأعلى في بساطة.

تولغا ساريتاش

الحاصل على جائزة أفضل ممثل ارتدى بدلة سوداء أنيقة مع تي شيرت أسود.

هازال فيليز

ارتدت فستانا مخمليا باللون الأسود ذا فتحة صدر كبيرة، وذا أكمام طويلة من الشيفون، واعتمدت المكياج البرونزي، مع ترك شعرها على كتفيها.

نسليهان أتاغول

لفتت أنظار الجميع في الحفل بفستان مرصّع بالألماس، يعد ثروة حقيقية من المجوهرات، إذ إنه مرصّع بالكامل بالأحجار الكريمة من "سواروفسكي" وهو من تصميم hakaan yildirim.

عائشة إيشان توران

اختارت فستانا أبيض طويلا من الحرير الناعم، ذا فتحة صدر لافتة، واعتمدت المكياج الناعم، واختارت البساطة في ترك شعرها.

توبا بويوكستن

الجائزة الشرفية للنجوم الذين ساهموا في زيادة مبيعات المسلسلات التركية خارج تركيا كانت مناصفة بين نخبة من النجوم، من أشهرهم توبا بويوكستن التي ارتدت بدلة رجالية، بالإضافة إلى أنجين أكيورك وكيفانش تاتليتوغ وجانسو ديري وكينان أميرزالي أوغلو وسونجول أودن وأركان بتككايا.

هاندا أرتشيل

تألقت من خلال فستان باللون الكريمي الناعم، واعتمدت المكياج البرونزي والعيون المكحلة، وتركت شعرها مموجا على إحدى كتفيها.

اترك تعليقاً