أخبار النجوم

كيت هدسون تحتفل بعيد الميلاد بفستان ساحر في لوس أنجلوس

كيت هدسون تحتفل بعيد الميلاد بفستان...

خطفت الممثلة الأمركية كيت هدسون، أمس الأول السبت، الأنظار أثناء تواجدها في حفل عيد الميلاد، الذي أقيم بأستديوهات أمازون في مدينة لوس أنجلوس. النجمة العالمية ذات الـ38 عاماً، والتي احتفلت الشهر الماضي بالذكرى السنوية لأول لقاء مع حبيبها الموسيقي داني فوجيكاوا، تألقت بإطلالة مبهرة ولافتة، من خلال فستان باللون الفضي اللامع، من الشيفون المطرز بالستراس الناعم، والذي كشف عن صدرها. وانتعلت كيت حذاءً عالياً باللون الفضي اللامع، واعتمدت المكياج الوردي وظلال العيون ذات اللون الفضي. ومن المعروف أن "كيت" أم لطفلين، هما "ريدر" من زوجها السابق كريس روبنسون، و"بينغهام" من علاقة سابقة مع صديقها ماثيو بيلامي. وحضر الحفل أيضا الزوجان

خطفت الممثلة الأمركية كيت هدسون، أمس الأول السبت، الأنظار أثناء تواجدها في حفل عيد الميلاد، الذي أقيم بأستديوهات أمازون في مدينة لوس أنجلوس.

النجمة العالمية ذات الـ38 عاماً، والتي احتفلت الشهر الماضي بالذكرى السنوية لأول لقاء مع حبيبها الموسيقي داني فوجيكاوا، تألقت بإطلالة مبهرة ولافتة، من خلال فستان باللون الفضي اللامع، من الشيفون المطرز بالستراس الناعم، والذي كشف عن صدرها.

وانتعلت كيت حذاءً عالياً باللون الفضي اللامع، واعتمدت المكياج الوردي وظلال العيون ذات اللون الفضي.

ومن المعروف أن "كيت" أم لطفلين، هما "ريدر" من زوجها السابق كريس روبنسون، و"بينغهام" من علاقة سابقة مع صديقها ماثيو بيلامي.

وحضر الحفل أيضا الزوجان كيت بوسورث ومايكل بولش، اللذان كانا يلفان ذراعهما حول بعضهما. وحرصا على الظهور بإطلالة متناسقة،ارتدت الزوجة فستاناً مخملياً باللون الأسود، وحملت حقيبة يد مزينة بنجوم فضية، أما الزوج فارتدى بنطلون جينز، وقميصاً أبيض، وسترة سوداء.

اترك تعليقاً