أخبار النجوم

كيف تتألقين باللون الأخضر في الأعياد؟ على طريقة المصمم بهيج حسين..

كيف تتألقين باللون الأخضر في الأعيا...

محتوى مدفوع

قدم مصمم الأزياء بهيج حسين تصوره الأنيق من أجل التألق باللون الأخضر في الأعياد، من خلال جلسة تصوير جديدة، خضعت لها الممثلة المصرية إيناس كامل، التي اختار لها المصمم فستاناً مميزاً من تصميمه باللون الأخضر، والذي يرمز وبشدّة لموسم الأعياد. طبقتان الفستان من الساتان مكشوف الصدر، ومرصّع بالإستراس من الألماس على الصدر، ومكوّن من طبقتين. الأخضر والأصفر المزج بين اللون الأخضر المميز واللون الأصفر اللافت ضروري في هذه الإطلالة، عن طريق اختيار حذاء أصفر، مما يضفى لمسة خاصة من الأناقة والجرأة على الفستان الأخضر. القليل من الإكسسوارات     الفستان الأخضر ليس في حاجة إلى الكثير من الإكسسوارات، وهو ما فعلته

قدم مصمم الأزياء بهيج حسين تصوره الأنيق من أجل التألق باللون الأخضر في الأعياد، من خلال جلسة تصوير جديدة، خضعت لها الممثلة المصرية إيناس كامل، التي اختار لها المصمم فستاناً مميزاً من تصميمه باللون الأخضر، والذي يرمز وبشدّة لموسم الأعياد.

طبقتان

الفستان من الساتان مكشوف الصدر، ومرصّع بالإستراس من الألماس على الصدر، ومكوّن من طبقتين.

الأخضر والأصفر

المزج بين اللون الأخضر المميز واللون الأصفر اللافت ضروري في هذه الإطلالة، عن طريق اختيار حذاء أصفر، مما يضفى لمسة خاصة من الأناقة والجرأة على الفستان الأخضر.

القليل من الإكسسوارات

   

الفستان الأخضر ليس في حاجة إلى الكثير من الإكسسوارات، وهو ما فعلته الإستايلست شيماء الحسيني، التي أشرفت على هذه الجلسة التصويرية، واختارت الحلق الذهبي فقط، مع شريط بسيط من الساتان حول المعصم بنفس لون الفستان.

المكياج

المكياج الوردي هو الاختيار الأمثل للون الأخضر، لأن هذا اللون في المكياج يرمز إلى النعومة والأنوثة معا، وهو ما تحتاجين إليه في الأعياد، ومن هنا أهمية الاعتماد على العيون في إبراز جمال وجهكِ، والعيون المدخنة بالطبع هي الأجمل والأروع مع هذه الإطلالة.

الشعر

الفستان المكشوف الصدر، يسمح لكِ بعدة اختيارات في التسريحات، حيث يمكنكِ رفعه لأعلى، في بساطة ونعومة، وهي التسريحة التي اعتمدتها الممثلة لإطلالتها بالفستان الأخضر الجرىء.

اترك تعليقاً