أخبار النجوم

كارول سماحة تكشف عن سبب تأخّر صدور ألبومها.. وتعِدُ جمهورها بمفاجأة!

كارول سماحة تكشف عن سبب تأخّر صدور...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، سبب تأخر صدور ألبومها الجديد الذي وعدت به جمهورها طوال الــ5 سنوات الماضية منذ ألبوم "إحساس" الذي أصدرته عام 2013. وقالت في فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" خلال تواجدها في باريس، إنه كان من المقرر أن تصدر الألبوم خلال احتفالات الكريسماس، كما وعدت جمهورها، ولكنها لم تنتهِ إلا من تسجيل 5 أغانٍ فقط بسبب انشغالها بتصوير فيلم "بالصدفة". ووعدت كارول جمهورها بإصدار أغنية جديدة "سينجل" خلال أسبوع ستكون بمثابة "مفاجأة" لهم، حيث دعت الجمهور إلى انتظار جديدها للتعرف على المفاجأة. وتعيش كارول سماحة حالة من الزخم الفني، إذ ستودع عام 2017 بـ6 حفلات

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، سبب تأخر صدور ألبومها الجديد الذي وعدت به جمهورها طوال الــ5 سنوات الماضية منذ ألبوم "إحساس" الذي أصدرته عام 2013.

وقالت في فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" خلال تواجدها في باريس، إنه كان من المقرر أن تصدر الألبوم خلال احتفالات الكريسماس، كما وعدت جمهورها، ولكنها لم تنتهِ إلا من تسجيل 5 أغانٍ فقط بسبب انشغالها بتصوير فيلم "بالصدفة".

ووعدت كارول جمهورها بإصدار أغنية جديدة "سينجل" خلال أسبوع ستكون بمثابة "مفاجأة" لهم، حيث دعت الجمهور إلى انتظار جديدها للتعرف على المفاجأة.

وتعيش كارول سماحة حالة من الزخم الفني، إذ ستودع عام 2017 بـ6 حفلات غنائية، في عدة دول عربية وأجنبية، كما انتهت من تصوير فيلم "بالصدفة" الذي سيجمعها بالممثل اللبناني بديع أبو شقرا، وهو من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج باسم كريستو.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً