أخبار النجوم

بعد الحجاب.. سارة سلامة بوصلة رقص شرقي! (فيديو)

بعد الحجاب.. سارة سلامة بوصلة رقص ش...

محتوى مدفوع

بعد أيام قليلة من ظهورها بالحجاب، وساعات من إطلالة جديدة لها عبر موقع إنستغرام، أشعلت الفنانة سارة سلامة مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد ظهورها تؤدي وصلة رقص شرقي. وأدّت سارة وصلة الرقص على أغنية "تبادل النظرات" للمطرب الشعبي إسماعيل الليثي في فيلم "يا تهدي يا تعدي"، وسط تصفيق حاد من الأصدقاء المحيطين بها. وكتب النشطاء، إن وصلة الرقص جاءت أثناء احتفال سارة بعيد ميلادها كونها من مواليد شهر ديسمبر عام 1992. وجاءت وصلة الرقص، بعد أيام من نشر سارة سلامة صورة لها، مرتدية الحجاب عبر حسابها في إنستغرام، وسط ترحيب النشطاء بصورتها بالحجاب. يذكر أنّ سارة سلامة هي ابنة

بعد أيام قليلة من ظهورها بالحجاب، وساعات من إطلالة جديدة لها عبر موقع إنستغرام، أشعلت الفنانة سارة سلامة مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد ظهورها تؤدي وصلة رقص شرقي.

وأدّت سارة وصلة الرقص على أغنية "تبادل النظرات" للمطرب الشعبي إسماعيل الليثي في فيلم "يا تهدي يا تعدي"، وسط تصفيق حاد من الأصدقاء المحيطين بها.

وكتب النشطاء، إن وصلة الرقص جاءت أثناء احتفال سارة بعيد ميلادها كونها من مواليد شهر ديسمبر عام 1992.

وجاءت وصلة الرقص، بعد أيام من نشر سارة سلامة صورة لها، مرتدية الحجاب عبر حسابها في إنستغرام، وسط ترحيب النشطاء بصورتها بالحجاب.

يذكر أنّ سارة سلامة هي ابنة الفنان المصري أحمد سلامة، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، كان آخرها مسلسل"لأعلى سعر" في شهر رمضان الماضي بمشاركة وبطولة الفنانين نيللي كريم ونبيل الحلفاوى وزينة وأحمد فهمي.

اترك تعليقاً