أخبار النجوم

بالصور.. كيندال جينر وكورتني كارداشيان "ماهرتان" في التزلّج على الجليد

بالصور.. كيندال جينر وكورتني كارداش...

خيّمت أجواء الشتاء على الشقيقتين الشهيرتين كيندال جينر وكورتني كارداشيان في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، حيث توجّهت نجمتا تلفزيون الواقع إلى حلبة التزلج الجليدية الواقعة في الحي الذي تقيمان فيه في مدينة كالاباساس في كاليفورنيا، وذلك من أجل قضاء بعض الوقت الممتع في موسم الإجازات حسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. اصطحبت كورتني كارداشيان ابنتها الوسطى بينيلوبي ديسيك (5 أعوام) وابنها رين ديسيك (عامين) إلى حلبة التزلج، حيث شوهدت بينيلوبي وهي تتزلج برفقة والدتها كورتني وخالتها كيندال. ارتدت كورتني كارداشيان إطلالة باللون الأسود من رأسها إلى أخمص قدميها، حيث ارتدت بلوزة صوفية خبّأت نهاياتها في البنطال الجلدي الأسود، وانتعلت

خيّمت أجواء الشتاء على الشقيقتين الشهيرتين كيندال جينر وكورتني كارداشيان في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، حيث توجّهت نجمتا تلفزيون الواقع إلى حلبة التزلج الجليدية الواقعة في الحي الذي تقيمان فيه في مدينة كالاباساس في كاليفورنيا، وذلك من أجل قضاء بعض الوقت الممتع في موسم الإجازات حسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اصطحبت كورتني كارداشيان ابنتها الوسطى بينيلوبي ديسيك (5 أعوام) وابنها رين ديسيك (عامين) إلى حلبة التزلج، حيث شوهدت بينيلوبي وهي تتزلج برفقة والدتها كورتني وخالتها كيندال.

ارتدت كورتني كارداشيان إطلالة باللون الأسود من رأسها إلى أخمص قدميها، حيث ارتدت بلوزة صوفية خبّأت نهاياتها في البنطال الجلدي الأسود، وانتعلت معهما كعباً عالياً شتوياً باللون الأسود.

أمّا شقيقتها عارضة الأزياء كيندال جينر، فقد ظهرت ببنطلون جينز واسع وممزق، نسقته مع تي شيرت رمادية، وارتدت فوقها بليزر أسود مخططاً باللون الأبيض.

يُذكر أنّ الشقيقتين كانتا تُصوّران إحدى حلقات مسلسلهما الواقعي Keeping Up With The Kardashians، حيث شوهدت كاميرات التصوير في مكان التزلج بينما كانت العائلة تستمتع بوقتها.

اترك تعليقاً