أخبار النجوم

إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن العمل

إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبدالوه...

قررت نقابة المهن الموسيقية في مصر، إيقاف الفنانة شيرين عبدالوهاب عن العمل، بعد تصريحاتها الأخيرة التي اعتبرها البعض استهزاءً بنهر النيل. ونص قرار مجلس إدارة النقابة على "عدم منح المطربة شيرين عبدالوهاب أي تصاريح للحفلات لمدة شهرين داخل مصر، بدءاً من تاريخ إيقافها وتنتهي يوم 14 يناير المقبل". وكانت عبدالوهاب قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية في الشارع المصري، بعدما سخرت من نهر النيل خلال حفل في الشارقة يناير الماضي، عندما أجابت على طلب أحد الجمهور يطلب غناء "ماشربتش من نيلها" فردت "يجيلك بلهارسيا". ومثلت شيرين عبدالوهاب أمام الشؤون القانونية لنقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها بشأن ملابسات الواقعة المثيرة للجدل،

قررت نقابة المهن الموسيقية في مصر، إيقاف الفنانة شيرين عبدالوهاب عن العمل، بعد تصريحاتها الأخيرة التي اعتبرها البعض استهزاءً بنهر النيل.

ونص قرار مجلس إدارة النقابة على "عدم منح المطربة شيرين عبدالوهاب أي تصاريح للحفلات لمدة شهرين داخل مصر، بدءاً من تاريخ إيقافها وتنتهي يوم 14 يناير المقبل".

وكانت عبدالوهاب قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية في الشارع المصري، بعدما سخرت من نهر النيل خلال حفل في الشارقة يناير الماضي، عندما أجابت على طلب أحد الجمهور يطلب غناء "ماشربتش من نيلها" فردت "يجيلك بلهارسيا".

ومثلت شيرين عبدالوهاب أمام الشؤون القانونية لنقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها بشأن ملابسات الواقعة المثيرة للجدل، حيث قرر مجلس النقابة أن "ما بدر من شيرين عبدالوهاب أساء إلى جموع الشعب المصري والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين الذين رفضوا وأدانوا ما جاء على لسانها خاصة وأنها ليست الواقعة الأولى لها".

اترك تعليقاً