أخبار النجوم

بالفيديو.. ميس حمدان تكشف عن الدور الذي تتمنى تجسيده

بالفيديو.. ميس حمدان تكشف عن الدور...

محتوى مدفوع

أطلّت النجمة ميس حمدان، ضمن إحدى فعاليات الموضة في دبي، لتتحدث لكاميرا "فوشيا" عن إطلالتها، واختياراتها التي تحرص أن تكون دائماً تشبه شخصيتها لأقصى حد. كما تطرّقت حمدان في حديثها، عن الفن والجديد الذي تحرص أن يكون مميزاً، ويضيف لمسيرتها الفنية شيئاً مختلفاً لم تقدمه من قبل، كما أعربت الفنانة عن افتقادها للأدوار الكوميدية، التي يطالبها بها الجمهور دائماً، مؤكدة أن أغلب النصوص التي تكتب في الكوميديا، محتكرة على الرجال فقط، وسط غياب تام لحضور المرأة في هذا النوع من الفن. تمنّت ميس حمدان أن تجد النص المناسب، لتطل على جمهورها من خلال الكوميديا مجدداً، كما صرّحت أنها ستحاول أن

أطلّت النجمة ميس حمدان، ضمن إحدى فعاليات الموضة في دبي، لتتحدث لكاميرا "فوشيا" عن إطلالتها، واختياراتها التي تحرص أن تكون دائماً تشبه شخصيتها لأقصى حد.

كما تطرّقت حمدان في حديثها، عن الفن والجديد الذي تحرص أن يكون مميزاً، ويضيف لمسيرتها الفنية شيئاً مختلفاً لم تقدمه من قبل، كما أعربت الفنانة عن افتقادها للأدوار الكوميدية، التي يطالبها بها الجمهور دائماً، مؤكدة أن أغلب النصوص التي تكتب في الكوميديا، محتكرة على الرجال فقط، وسط غياب تام لحضور المرأة في هذا النوع من الفن.

تمنّت ميس حمدان أن تجد النص المناسب، لتطل على جمهورها من خلال الكوميديا مجدداً، كما صرّحت أنها ستحاول أن تظهر في هذا المجال، حتى وإن كان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=183&v=-jzylBvWOjo
اترك تعليقاً