أخبار النجوم

من وضع صورة المطرب سونر ساري قبضاي على فستان "بيونسيه تركيا"؟

من وضع صورة المطرب سونر ساري قبضاي...

محتوى مدفوع

قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا بتشبيه جزء من الفستان الذي ارتدته منذ أيام المطربة التركية الشهيرة هاديسا بشكل وجه المغني التركي المعروف سونر ساري قبضاي. ونشر هؤلاء الرواد صورة للنجمة التركية، المعروفة باسم "بيونسيه تركيا"، وهي ترتدي هذا الفستان، بجوار صورة حديثة للمطرب التركي، للدلالة على الشبه الكبير بين هذا الجزء من الفستان، وملامح مطرب أغنية "لنفسي فقط" التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيرين. المطرب التركي، البالغ من العمر 39 عاماً، والمطربة التركية، البالغة من العمر 32 عاماً، لم يردّا على هذه التعليقات، واعتبراها جنوحاً من رواد "السوشال ميديا". يذكر أن "هاديسا" واحدة من أشهر مطربات تركيا،

قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا بتشبيه جزء من الفستان الذي ارتدته منذ أيام المطربة التركية الشهيرة هاديسا بشكل وجه المغني التركي المعروف سونر ساري قبضاي.

ونشر هؤلاء الرواد صورة للنجمة التركية، المعروفة باسم "بيونسيه تركيا"، وهي ترتدي هذا الفستان، بجوار صورة حديثة للمطرب التركي، للدلالة على الشبه الكبير بين هذا الجزء من الفستان، وملامح مطرب أغنية "لنفسي فقط" التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيرين.

المطرب التركي، البالغ من العمر 39 عاماً، والمطربة التركية، البالغة من العمر 32 عاماً، لم يردّا على هذه التعليقات، واعتبراها جنوحاً من رواد "السوشال ميديا".

يذكر أن "هاديسا" واحدة من أشهر مطربات تركيا، وهي ذات أصول شركسية، وتم إطلاق لقب "بيونسيه تركيا" عليها نظراً للتشابه الكبير في الشكل والصوت بينها وبين النجمة العالمية بيونسيه.

اترك تعليقاً