بعد أن حصد 8 جوائز إيمي.. مسلسل Big Little Lies يعود في جزء ثان

بعد أن حصد 8 جوائز إيمي.. مسلسل Big Little Lies يعود في جزء ثان

علاء محمد

أعلنت النجمتان العالميتان ريس ويذرسبون ونيكول كيدمان رسميّاً عن إطلاق الجُزء الثاني من مسلسلهما القصير Big Little Lies “أكذوبات كبيرة صغيرة” في العام المُقبل، وعلى الرّغم من نيتهما بعمل جُزءٍ واحدٍ فقط للمسلسل، إلّا أنّ نجاحه الباهر الذي وصل صداه إلى مُختلف دول العالم، شجّعهنّ على إصدار جُزءٍ ثان منه، وذلك بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

وفي تصريح ويذرسبون عندما أعلنت عن هذه المُفاجأة، أشارت بأنها في غاية السعادة لجمع فريق العمل الموهوب من جديد، فريس عملت كممثلة رئيسية ومنتجة تنفيذية للمسلسل، وصرّحت بأنّ الجزء الثاني سيكون من إخراج صانعة الأفلام المُبدعة “أندريا آرنولد”.

وعن دورها، صرّحت البطلة والمنتجة التنفيذية الثانية في المسلسل نيكول كيدمان بأنها شعرت بالإلهام من ردود فعل الجماهير التي شاهدت الجزء الأول من مسلسل  Big Little Lies، كما أنها ممتنة لخوضها هذه التجربة الفريدة من نوعها التي تُسلّط الضوء على حياة النساء الثّريات، بالإضافة إلى نشر الوعي عن مُشكلة العنف المنزلي.

يُذكر أنّ مسلسل أكذوبات كبيرة صغيرة حصل على 8 جوائز إيمي في عام 2017، وقصّته مبنيّة على الرواية التي سُمي باسمها Big  Little Lies لكاتبتها “ليان موريارتي”، علماً بأنها صنّفت الرواية الأكثر مبيعاً بحسب صحيفة “نيويورك تايمز”.