أخبار النجوم

بوراك أوزجفيت وفهرية أفغان بإطلالة دافئة .. وهذا ما قاله النجم عن خلافه مع مراد بوز!

بوراك أوزجفيت وفهرية أفغان بإطلالة...

محتوى مدفوع

شوهد الزوجان التركيان بوراك أوزجفيت وفهرية أفغان مؤخرا، في أحدث إطلالة لهما، في منطقة أتيلار التركية. حرص النجم التركي وزوجته على الظهور بإطلالة شتوية دافئة وأنيقة، بعد أن ارتدت الزوجة بنطلونا أسود، وتي شيرت وسترة سوداء تمزج بين المخمل والفرو الأبيض، وحملت حقيبة يد من اللون نفسه، وانتعلت حذاءً رياضيا. أما زوجها، المعروف في المنطقة العربية باسم "بالي بيك"، ونجم مسلسل "حريم السلطان"، فارتدى بنطلون جينز أزرق، وتي شيرت أسود، وسترة قصيرة، مع حذاء رياضي أبيض. وردا على سؤال أحد مصوري "الباباراتزي" المتواجدين في المكان، نفى "بوراك" وجود أي خلاف مع زميله المطرب التركي مراد بوز، الذي يشاركه بطولة فيلمه

شوهد الزوجان التركيان بوراك أوزجفيت وفهرية أفغان مؤخرا، في أحدث إطلالة لهما، في منطقة أتيلار التركية.

حرص النجم التركي وزوجته على الظهور بإطلالة شتوية دافئة وأنيقة، بعد أن ارتدت الزوجة بنطلونا أسود، وتي شيرت وسترة سوداء تمزج بين المخمل والفرو الأبيض، وحملت حقيبة يد من اللون نفسه، وانتعلت حذاءً رياضيا.

أما زوجها، المعروف في المنطقة العربية باسم "بالي بيك"، ونجم مسلسل "حريم السلطان"، فارتدى بنطلون جينز أزرق، وتي شيرت أسود، وسترة قصيرة، مع حذاء رياضي أبيض.

وردا على سؤال أحد مصوري "الباباراتزي" المتواجدين في المكان، نفى "بوراك" وجود أي خلاف مع زميله المطرب التركي مراد بوز، الذي يشاركه بطولة فيلمه الجديد "أخي 2"، الذي يُعرض حاليا، مؤكدا أن شائعات خلافهما غير صحيحة.

وكان النجم التركي مراد بوز قد أدلى أيضا بتصريحات صحفية منذ يومين، نافيا فيها وجود أي خلاف مع "بوراك"، بسبب ما وصفته بعض التقارير الصحفية بتحميل كل منهما للآخر سبب فشل فيلم "أخي 2" وعدم تحقيقه إيرادات عالية مقارنة بالجزء الأول من الفيلم الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

اترك تعليقاً