أخبار النجوم

سميرة سعيد بإطلالة ساحرة من توقيع "جسميكو" في الكويت

سميرة سعيد بإطلالة ساحرة من توقيع "...

محتوى مدفوع

خطفت الفنانة المغربية سميرة سعيد، القلوب بإطلالتها الساحرة، خلال إحيائها حفلاً غنائياً، مساء أمس بدار الأوبرا في الكويت. وأطلّت سميرة على جمهورها مرتدية فستاناً أسود في غاية الأناقة، من تصميم مصمم الأزياء الشهير يوسف الجسمي "جسميكو"، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الجمال والجاذبية. واستعانت النجمة بخبيرة التجميل حنان النجادة، والتي نجحت بالفعل في اختيار الألوان المناسبة لبشرة الديفا والفستان، ما زادها جمالاً. هذا بالإضافة إلى اللمسات السحرية من أنامل مصففة الشعر مليحة بلوشي، التي اختارت لها تسريحة شعر رقيقة ملائمة لملامح وجه سميرة الناعمة. وما زالت سميرة سعيد تحصد نجاح آخر كليباتها "المغاربة" الذي قدمته للمنتخب المغربي، وحقق على

خطفت الفنانة المغربية سميرة سعيد، القلوب بإطلالتها الساحرة، خلال إحيائها حفلاً غنائياً، مساء أمس بدار الأوبرا في الكويت.

وأطلّت سميرة على جمهورها مرتدية فستاناً أسود في غاية الأناقة، من تصميم مصمم الأزياء الشهير يوسف الجسمي "جسميكو"، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الجمال والجاذبية.

واستعانت النجمة بخبيرة التجميل حنان النجادة، والتي نجحت بالفعل في اختيار الألوان المناسبة لبشرة الديفا والفستان، ما زادها جمالاً.

هذا بالإضافة إلى اللمسات السحرية من أنامل مصففة الشعر مليحة بلوشي، التي اختارت لها تسريحة شعر رقيقة ملائمة لملامح وجه سميرة الناعمة.

وما زالت سميرة سعيد تحصد نجاح آخر كليباتها "المغاربة" الذي قدمته للمنتخب المغربي، وحقق على "يويتوب" ما يقارب 3 ملايين مشاهد،ة وهو من إنتاج وكلمات مصعب العنزي وألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد ومن إخراج أمير رواني.

اترك تعليقاً