أخبار النجوم

الفاشينيستات.. نجمات من نوع آخر في مهرجان دبي السينمائي

الفاشينيستات.. نجمات من نوع آخر في...

محتوى مدفوع

لم تقتصر فعاليات الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي على صنّاع السينما ونجوم الفن، الفاشينيستات أيضًا عرفن طريقهن نحو السجادة الحمراء للمهرجان ضمن فعالية إعلان جائزة IWC Watches لدار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة آي دبليو سي. السجادة الحمراء للمهرجان عجت بإطلالات الفاشينيستات المتنوعة بمراسم حفل إعلان الفائز بجائزة IWC Watches للمخرجين لهذا العام، والتي ترأس لجنة تحكيمها كيت بلانشيت الممثلة الأسترالية الأمريكية من أصول إنجليزية الحائزة على الأوسكار. وتحولت السجادة الحمراء في المهرجان إلى منصة عرض، فرصدنا تألق عدد من الفاشينيستات من أبرزهن الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة التي اعتمدت تصميما جاء بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، في

لم تقتصر فعاليات الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي على صنّاع السينما ونجوم الفن، الفاشينيستات أيضًا عرفن طريقهن نحو السجادة الحمراء للمهرجان ضمن فعالية إعلان جائزة IWC Watches لدار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة آي دبليو سي.

السجادة الحمراء للمهرجان عجت بإطلالات الفاشينيستات المتنوعة بمراسم حفل إعلان الفائز بجائزة IWC Watches للمخرجين لهذا العام، والتي ترأس لجنة تحكيمها كيت بلانشيت الممثلة الأسترالية الأمريكية من أصول إنجليزية الحائزة على الأوسكار.

وتحولت السجادة الحمراء في المهرجان إلى منصة عرض، فرصدنا تألق عدد من الفاشينيستات من أبرزهن الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة التي اعتمدت تصميما جاء بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، في فستان مكشوف الظهر ذي شق طويل لأعلى الفخذ، وأكملت إطلالتها بحقيبة من لويس فيتون.

واستحوذت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي على الأضواء، بتصميم من مصمم الأزياء اللبناني حسين بظاظا، فاعتمدت فستانًا بموضة الأزياء المطبعة بالورود الملونة والمتداخلة.

كما لفتتنا إطلالة الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن بالبزة الرسمية النسائية بالأسود من دار الأزياء البريطانية بربري Burberry، لما حملته من ألق وتميز، بالإضافة إلى التزين بمجوهرات من إيف سان لوران.

وفي كل مرة تلفتنا اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، بإطلالتها اللافتة والأنيقة، ففي هذه الاحتفالية ارتدت الفوشيا، واعتمدته من دار فيكتور اند رولف Viktor & Rolf.

اترك تعليقاً