أخبار النجوم

بالصور.. أسعد اللحظات الملكية في العام 2017

بالصور.. أسعد اللحظات الملكية في ال...

يتابع الملايين حول العالم أخبار العائلة الملكية في كل مكان، إذ تحتل العائلة البريطانية مكانة خاصة في نفوس الناس حول العالم، فيتابعون بشغف إطلالاتهم وطريقة تعاملاتهم وعاداتهم وكل ما يخصهم. في هذا الصدد جمعنا لك أسعد اللحظات التي مرّ بها أفراد العائلة الملكية، وتحتل خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل صدارة الأحداث هذا العام، فهلم بنا سيدتي نلقي نظرة ونرجع بالذاكرة للخلف ونستعرض سويا أعظم اللحظات في حياة العائلة الملكية هذا العام، وتطلعنا عليها مجلة "هاربرز بازار". يناير 2017 حدث رياضي يجمع الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وشقيقه الأمير هاري، ويظهر الثلاثة وهم يتسابقون في مارثون لندن. فبراير 2017 حضرت كاثرين

يتابع الملايين حول العالم أخبار العائلة الملكية في كل مكان، إذ تحتل العائلة البريطانية مكانة خاصة في نفوس الناس حول العالم، فيتابعون بشغف إطلالاتهم وطريقة تعاملاتهم وعاداتهم وكل ما يخصهم.

في هذا الصدد جمعنا لك أسعد اللحظات التي مرّ بها أفراد العائلة الملكية، وتحتل خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل صدارة الأحداث هذا العام، فهلم بنا سيدتي نلقي نظرة ونرجع بالذاكرة للخلف ونستعرض سويا أعظم اللحظات في حياة العائلة الملكية هذا العام، وتطلعنا عليها مجلة "هاربرز بازار".

يناير 2017

حدث رياضي يجمع الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وشقيقه الأمير هاري، ويظهر الثلاثة وهم يتسابقون في مارثون لندن.

فبراير 2017

حضرت كاثرين دوقة كامبريدج بصحبة زوجها الأمير وليام حفل توزيع جوائز "البافتا" في قاعة ألبرت في لندن.

مارس 2017

وقفت دوقة ودوق كامبريدج الأمير وليام وكيت أمام برج إيفل في باريس، على هامش زيارتهما الأخيرة لباريس.

أبريل 2017

زيارة الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري للنصب التذكاري في كندا، مع رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو.

مايو 2017

الاحتفال بعيد ميلاد الأميرة تشارلوت بعامها الثاني، وزيارة الملكة اليزابيث لمطعم إيفي في ويست اند لحضور حفل عيد ميلاد أحد الأصدقاء، وهو حدث نادر فقليلا ما تتواجد الملكة خارج قصرها ليلا لحضور مناسبات خاصة، إضافة إلى حفل زفاف بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج.

يونيو 2017

تجمّعت العائلة الملكية في شرفة قصر باكنغهام لرؤية الموكب العسكري الذي يضم المئات من الجنود.

يوليو 2017

زيارة الملكة ليتزيا وزوجها الملك فيليب لقصر باكنغهام في لندن، وأخذ الصور التذكارية أثناء مأدبة العشاء على شرف ملك وملكة إسبانيا، وظهور كيت ميدلتون وهي ترتدي تاج الأميرة ديانا خلال حضورها مأدبة العشاء.

أغسطس 2017

إحياء الأمير وليام للذكرى العشرين لرحيل والدته الأميرة ديانا، وزيارته لضحايا حريق برج غرينفيل.

سبتمبر 2017

أول ظهور رسمي للأمير هاري وميغان ماركل في دورة الألعاب في تورنتو بكندا، وذهاب الأمير جورج بصحبة والده إلى المدرسة في بداية العام الدراسي.

أكتوبر 2017

إعلان القصر الملكي عن حمل دوقة كامبريدج "كيت" في طفلها الثالث، وظهورها الأول مع الأمير وليام بعدها في احتفال قصر باكنغهام باليوم العالمي للصحة العقلية.

نوفمبر 2017

احتفال الملك فيليب والملكة اليزابيث بالذكرى البلاتينية لزواجهما، وخطوبة الأمير هاري وميغان ماركل بعد فترة طويلة من التكهنات بشأن ارتباطهما.

اترك تعليقاً