أخبار النجوم

إليسا وميريام فارس قريبًا في ديو المشاهير

إليسا وميريام فارس قريبًا في ديو ال...

من أولى حلقاته يحقق برنامج "ديو المشاهير" عبر شاشة الـmtv اللبنانية النجاح الكبير لدرجة أنه أصبح الرقم واحد مساء الأحد، ويحتل "التريند" رقم واحد عبر موقع تويتر في توقيت عرضه على الهواء. وللموسم الثاني، استطاعت الـmtv أن تنافس به وبقوة نظراً لفكرته ولأهدافه الإنسانية، ولوجود لجنة تحكيم مؤلفة من المخرج الكبير سيمون أسمر صاحب الباع الكبير في البرامج التلفزيونية الناجحة، المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، والإعلامية منى أبو حمزة، ومقدمة البرنامج الإعلامية أنابيلا هلال. أضف إلى هذا كله، النجوم المشاركين كضيوف أساسيين في البرنامج وأغلبهم من نجوم الصف الأول، مثل رامي عياش، نوال الزغبي، عاصي الحلاني، نيكول سابا، وغيرهم من الذين

من أولى حلقاته يحقق برنامج "ديو المشاهير" عبر شاشة الـmtv اللبنانية النجاح الكبير لدرجة أنه أصبح الرقم واحد مساء الأحد، ويحتل "التريند" رقم واحد عبر موقع تويتر في توقيت عرضه على الهواء.

وللموسم الثاني، استطاعت الـmtv أن تنافس به وبقوة نظراً لفكرته ولأهدافه الإنسانية، ولوجود لجنة تحكيم مؤلفة من المخرج الكبير سيمون أسمر صاحب الباع الكبير في البرامج التلفزيونية الناجحة، المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، والإعلامية منى أبو حمزة، ومقدمة البرنامج الإعلامية أنابيلا هلال.

أضف إلى هذا كله، النجوم المشاركين كضيوف أساسيين في البرنامج وأغلبهم من نجوم الصف الأول، مثل رامي عياش، نوال الزغبي، عاصي الحلاني، نيكول سابا، وغيرهم من الذين يشاركون المشاهير في تقديم ديوهات غنائية.

وفي معلومات خاصة لموقع فوشيا، تأكّد لنا من خلالها أن النجمتين إليسا وميريام فارس قد أبديتا الموافقة المبدئية على المشاركة في برنامج "ديو المشاهير" في حلقاته المقبلة، نشير إلى أن ضيوف حلقة هذا الأسبوع هم النجوم وائل جسار، زياد برجي، مليسا، مارك رعيدي، كارلو نخلة، "ديو المشاهير" من إخراج كميل طانيوس.

اترك تعليقاً