أخبار النجوم

نجوى كرم تتألق بـ "القطيفة" في أستراليا

نجوى كرم تتألق بـ "القطيفة" في أستر...

محتوى مدفوع

تحرص الفنانة اللبنانية نجوى كرم على اتباع أحدث خطوط الموضة، سواءً على مستوى الأقمشة أو التصميمات، لذا اختارت فستاناً أنيقاً وجذاباً من "القطيفة" الأكثر موضةً خلال الشتاء الجاري، وذلك خلال جولتها الغنائية في أستراليا لإحياء حفلين. واختارت النجمة اللبنانية فستاناً ينتمي للون الأزرق يزينه خرز لامع أسود على أحد جانبيه، من توقيع مصممها المفضل والدائم نيكولا جبران، والذي يبدع في التصميمات والألوان لتبدو نجوى كرم مختلفة وجديدة في كل إطلالة. وتزينت شمس الأغنية اللبنانية بمجوهرات من دار "Lavaliere" لتضفي على إطلالتها لمسة من الفخامة والتألق، كما لجأت لمصفف الشعر ميشيل ليون لتبدو مليئة بالأنوثة والنضوج بشعر منسدل ومجعد برقة. وكالعادة

تحرص الفنانة اللبنانية نجوى كرم على اتباع أحدث خطوط الموضة، سواءً على مستوى الأقمشة أو التصميمات، لذا اختارت فستاناً أنيقاً وجذاباً من "القطيفة" الأكثر موضةً خلال الشتاء الجاري، وذلك خلال جولتها الغنائية في أستراليا لإحياء حفلين.

واختارت النجمة اللبنانية فستاناً ينتمي للون الأزرق يزينه خرز لامع أسود على أحد جانبيه، من توقيع مصممها المفضل والدائم نيكولا جبران، والذي يبدع في التصميمات والألوان لتبدو نجوى كرم مختلفة وجديدة في كل إطلالة.

وتزينت شمس الأغنية اللبنانية بمجوهرات من دار "Lavaliere" لتضفي على إطلالتها لمسة من الفخامة والتألق، كما لجأت لمصفف الشعر ميشيل ليون لتبدو مليئة بالأنوثة والنضوج بشعر منسدل ومجعد برقة.

وكالعادة اختارت المطربة اللبنانية نجوى كرم خبير المكياج وسيم مغبغب حتى يضع لها لمساتها الجمالية، حيث يساعدها على الظهور بإطلالة طبيعية، إذ يختار ألواناً ترابية ناعمة لكي يظهر جمال عيونها وملامحها.

اترك تعليقاً