بيير داغر يطلق حملة توعية للرفق بالحيوان.. ولماذا لبس الزي العسكري؟

بيير داغر يطلق حملة توعية للرفق بالحيوان.. ولماذا لبس الزي العسكري؟

فوشيا - خاص

كشف النجم اللبناني بيير داغر في تصريح خاص لموقع “فوشيا” أنه من هواة تربية الحيوانات، وهذا هو السبب الذي دفعه لإطلاق حملة التوعية للرفق بالحيوان على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مبيناً أن الهدف من الحملة هو توعية الأشخاص والتأثير الإيجابي عليهم لتعلم ثقافة الرفق بالحيوانات وحمايتها، كاشفاً عن حلمه بامتلاك مزرعة لاستقبال الحيوانات المشردة والاعتناء بها.

وعن تحضيراته للموسم الدرامي المقبل، كشف داغر أنه يقرأ فيلما سينمائيا إضافة إلى مسلسل تلفزيوني لم يقرر بشأنهما بعد، بينما انتهى مؤخراً من تصوير فيلم سينمائي ضخم بعنوان ” رحلة بتوقيت الشام”، وهو فيلم يحاكي واقع الأزمة السورية، فيسلط الضوء على مجريات ما حدث في مطار تدمر العسكري وهجوم داعش عليه، ويشاركه في البطولة العديد من نجوم سوريا ولبنان .

وبين داغر أنه يؤدي شخصية ضابط سوري مسؤول عن مطار تدمر، يسعى من خلال الفيلم لنقل أهالي تدمر والمصابين إلى دمشق، بينما يتعرض المطار لهجوم من قبل داعش، مضيفأً أن العمل يتمتع بطابع التشويق والأكشن، وسيبصر النور قريباً.

وحول مشاركته بالفيلم السينمائي السوري ” طريق النحل “، أعرب داغر عن سعادته بهذه التجربة الهامة مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد، الذي رأى فيه صفات الرجل الخلوق والمتجرد من العقد التي نراها في الوسط الفني على حد تعبيره، مؤكداً على أن النص والشخصية والرغبة بالعمل في السينما السورية، أهم الأسباب التي دفعته للقبول بهذا العمل .

داغر أشار إلى أنه من مؤيدي الأعمال المشتركة في حال كانت في مكانها الصحيح وضمن خيارات صائبة، نظرا ًلما تضفيه من روح جديدة للعمل، بينما تمنع إحساس الملل الذي يتولد عند رؤية نفس النجوم بكل الأعمال.

وحول إطلالاته في الأعمال، أوضح داغر أنه يعتمد على ستايلست العمل، مع إمكانية النقاش معه للوصول بالشخصية إلى الشكل الأخير، بينما يفضل اللون الموحد كالأسود والأبيض والرمادي والبيج في إطلالاته العادية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com