أخبار النجوم

بعد اتهامها بالعنصرية.. يسرا اللوزي تعتذر عن تصرفها في حفل أزياء هاني البحيري

بعد اتهامها بالعنصرية.. يسرا اللوزي...

اعتذرت الفنانة يسرا اللوزي، عن موافقتها على ارتداء أغلى فستان زفاف في العالم، خلال آخر ديفيليه للمصمم المصري الشهير هاني البحيري، بعد أن تم إسناد حمل ذيل الفستان الضخم لرجلين من ذوي البشرة الداكنة ما اعتبره البعض تمييزاً عنصرياً. وأوضحت النجمة المصرية عبر صفحتها على "إنستغرام"، أنها شاركت في العرض كضيفة شرف، وما حدث لم يكن هو المخطط الأصلي فقد حدث تغيير مفاجئ، وتم اختيارها للصعود بالفستان من قبل منظمي الحفل قبل ثوانٍ من صعودها على المسرح.   وأضافت أنه أصابها التوتر والارتباك بسبب ثقل الفستان، وعدم تمكنها من السير ولو لخطوة واحدة دون مساعدة، مشيرة إلى أنها لم تستوعب

اعتذرت الفنانة يسرا اللوزي، عن موافقتها على ارتداء أغلى فستان زفاف في العالم، خلال آخر ديفيليه للمصمم المصري الشهير هاني البحيري، بعد أن تم إسناد حمل ذيل الفستان الضخم لرجلين من ذوي البشرة الداكنة ما اعتبره البعض تمييزاً عنصرياً.

وأوضحت النجمة المصرية عبر صفحتها على "إنستغرام"، أنها شاركت في العرض كضيفة شرف، وما حدث لم يكن هو المخطط الأصلي فقد حدث تغيير مفاجئ، وتم اختيارها للصعود بالفستان من قبل منظمي الحفل قبل ثوانٍ من صعودها على المسرح.

 

وأضافت أنه أصابها التوتر والارتباك بسبب ثقل الفستان، وعدم تمكنها من السير ولو لخطوة واحدة دون مساعدة، مشيرة إلى أنها لم تستوعب الموقف وقتها بسبب ارتباكها الشديد.

واختتمت اللوزي كلامها، قائلة: "وجب علىّ توضيح موقفي.. ضد العنصرية والتمييز بكافة أنواعها.. فأرجو قبول اعتذاري".

وواجه أحدث فستان زفاف من تصميم هاني البحيري انتقادات كثيرة داخل مصر، بسبب تكلفته التي تخطت الـ 5 ملايين دولار، وهو أغلى فستان بالعالم، من جهة، ومن قبل منظمات حقوق الإنسان بسب إسناد مهمة حمل ذيل الفستان لرجلين من ذوي البشرة الداكنة ما اعتبروه تمييزاً عنصرياً من جهة أخرى.

اترك تعليقاً