أخبار النجوم

في أحدث ظهور لهما.. مراد بوز غير مكترث بـ"لوك" حبيبته الجديد!

في أحدث ظهور لهما.. مراد بوز  غير م...

شوهد النجم التركي مراد بوز مع حبيبته الممثلة التركية أصلي آنفر، بصحبة عدد من أصدقائهما، منهم الممثل سرحات تيومان، وحبيبته ليلى فيراي، والممثل بورا غلسوي، والممثلة دولوناي سويسرت، وذلك في إحدى مقاهي منطقة بيبك التركية. وردّا على سؤال أحد مصوري "الباباراتزي" المتواجدين في المكان، قال "مراد" عن اللوك الجديد لحبيبته "كل شيء يليق بها، ولكني في الحقيقة لا أتدخّل في مظهرها الخارجي إطلاقا". أما عن الشائعات التي تتحدث عن قرب زواجهما، فقال النجم التركي: "كلها شائعات، ولم نتخذ قراراً بهذا الشأن، وإذا حدث واتفقنا فمن المؤكد أننا لن نخفي الخبر عنكم". وحول إمكانية أن يشار حبيبته في عمل فني جديد،

شوهد النجم التركي مراد بوز مع حبيبته الممثلة التركية أصلي آنفر، بصحبة عدد من أصدقائهما، منهم الممثل سرحات تيومان، وحبيبته ليلى فيراي، والممثل بورا غلسوي، والممثلة دولوناي سويسرت، وذلك في إحدى مقاهي منطقة بيبك التركية.

وردّا على سؤال أحد مصوري "الباباراتزي" المتواجدين في المكان، قال "مراد" عن اللوك الجديد لحبيبته "كل شيء يليق بها، ولكني في الحقيقة لا أتدخّل في مظهرها الخارجي إطلاقا".

أما عن الشائعات التي تتحدث عن قرب زواجهما، فقال النجم التركي: "كلها شائعات، ولم نتخذ قراراً بهذا الشأن، وإذا حدث واتفقنا فمن المؤكد أننا لن نخفي الخبر عنكم".

وحول إمكانية أن يشار حبيبته في عمل فني جديد، قال "مراد": "أنا أقوم بكل شيء مع "أصلي" حقاً، خاصة أني أرى أنها واحدة من أروع الممثلات في تركيا، وإذا كان هناك مشروع جميل يجمع بيننا فلما لا؟".

من ناحية أخرى، تكلم "مراد" عن الإيرادات الضعيفة التي يحققها فيلمه "أخي 2" قائلاً: "قدمنا فيلماً جيداً، والكلمة الآن للجمهور"، معترفاً أن إيرادات الجزء الثاني أقل، مقارنة بالجزء الأول من الفيلم، ولكن هذا الأمر في الحقيقة لا يزعجه على الإطلاق.

اترك تعليقاً