أخبار النجوم

تايلور سويفت "قوية" على غلاف مجلة فوغ بفستان إيف سان لوران

تايلور سويفت "قوية" على غلاف مجلة ف...

محتوى مدفوع

لم تظهر النجمة العالمية "تايلور سويفت" البالغة من العمر 27 عاماً بإطلالة المرأة القوية منذ عام 2016 في حفل الميت غالا، ففي يوم أمس نشرت نجمة ألبوم Reputation صورتها على غلاف مجلة فوغ البريطانية عبر حسابها الرسمي في موقع إنستقرام، إشارةً إلى أنّها ستكون نجمة الغلاف لشهر يناير المقبل، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ارتدت سويفت فُستانا أحمر مكشوف الظهر، مُرصّعاً بالستراس الفضّي من علامة "إيف سان لوران"، في حين اعتمدت المكياج الداكن بأحمر الشفاه الأسود وظلال العيون الغامق، أمّا تسريحة شعرها فقد استوحتها من ستايل هوليوود الكلاسيكي القديم. https://www.instagram.com/p/BcScTzmnWuL/?taken-by=taylorswift وفي تعليقها على الصورة، شكرت تايلور مصور المشاهير

لم تظهر النجمة العالمية "تايلور سويفت" البالغة من العمر 27 عاماً بإطلالة المرأة القوية منذ عام 2016 في حفل الميت غالا، ففي يوم أمس نشرت نجمة ألبوم Reputation صورتها على غلاف مجلة فوغ البريطانية عبر حسابها الرسمي في موقع إنستقرام، إشارةً إلى أنّها ستكون نجمة الغلاف لشهر يناير المقبل، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ارتدت سويفت فُستانا أحمر مكشوف الظهر، مُرصّعاً بالستراس الفضّي من علامة "إيف سان لوران"، في حين اعتمدت المكياج الداكن بأحمر الشفاه الأسود وظلال العيون الغامق، أمّا تسريحة شعرها فقد استوحتها من ستايل هوليوود الكلاسيكي القديم.

وفي تعليقها على الصورة، شكرت تايلور مصور المشاهير "ميرت آلاس وماركوس بيغوت"، بالإضافة إلى تقديمها حصة من الثناء لرئيس مجلة فوغ البريطانية "إدوارد إينينفول" على شغفهم  بالعمل وإيجابيتهم التي عمّت أجواء التصوير.

يُشارُ إلى أنّ صورة تايلور سويفت على غلاف مجلة فوغ تعدّ الأولى من نوعها بعد إطلاقها آخر ألبوماتها Reputation، وستكون المجلة مُتوفرة في الأسواق البريطانية في الثامن من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً