أخبار النجوم

شاهدي.. إطلالات نجوم تركيا أثناء التسوّق لشراء هدايا الكريسماس

شاهدي.. إطلالات نجوم تركيا أثناء ال...

شوهد عدد من نجوم ونجمات تركيا مؤخرا، أثناء قيامهم بالتسوق، في بعض المراكز التجارية التركية، من أجل شراء هدايا الكريسماس وأعياد الميلاد. وكالعادة لفت هؤلاء النجوم والنجمات الأنظار بإطلالاتهم ووسامتهم، ومن أبرزهم.. أصلي آنفر الممثلة التركية الشهيرة أصلي آنفر، نجمة مسلسل "عروس أسطنبول"، شوهدت وهي تتسوق في أحد المولات التجارية، وفي يدها حقيبة هدايا، إذ بدت أنيقة وعملية في إطلالة شتوية، ارتدت خلالها بنطلون جينز، مع بلوزة من الصوف، وسترة قصيرة من الجلد الأسود، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت حذاء رياضيا باللون الأبيض. أوكتاي كينارجا أما الممثل أوكتاي كينارجا، نجم مسلسل "قطاع الطرق لا يحكمون العالم"، فاختار أثناء التسوّق لهدايا

شوهد عدد من نجوم ونجمات تركيا مؤخرا، أثناء قيامهم بالتسوق، في بعض المراكز التجارية التركية، من أجل شراء هدايا الكريسماس وأعياد الميلاد.

وكالعادة لفت هؤلاء النجوم والنجمات الأنظار بإطلالاتهم ووسامتهم، ومن أبرزهم..

أصلي آنفر

الممثلة التركية الشهيرة أصلي آنفر، نجمة مسلسل "عروس أسطنبول"، شوهدت وهي تتسوق في أحد المولات التجارية، وفي يدها حقيبة هدايا، إذ بدت أنيقة وعملية في إطلالة شتوية، ارتدت خلالها بنطلون جينز، مع بلوزة من الصوف، وسترة قصيرة من الجلد الأسود، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت حذاء رياضيا باللون الأبيض.

أوكتاي كينارجا

أما الممثل أوكتاي كينارجا، نجم مسلسل "قطاع الطرق لا يحكمون العالم"، فاختار أثناء التسوّق لهدايا عيد الميلاد إطلالة سوداء بالكامل من خلال بنطلون جينز أسود، مع قميص أسود، وسترة من الجلد الأسود، وحذاء أسود أيضا.

ديميت أوزديمير

اختارت الممثلة التركية ديميت أوزديمير، الشهيرة في العالم العربي باسم "أسيل"، ونجمة مسلسل "صدفة"، الإطلالة السوداء أيضا أثناء تسوق هدايا الكريسماس، من خلال تنورة سوداء طويلة، وبلوزة سوداء قصيرة، وسترة سوداء مزخرفة بالفضي، مع حذاء عالٍ باللون الأسود أيضا.

اترك تعليقاً