أخبار النجوم

الرومانسية تعود بين بروكلين بيكهام وحبيبته كلوي مورتيز.. شاهدي الصور

الرومانسية تعود بين بروكلين بيكهام...

انطلق ابن الثنائي الشهير "ديفيد وفيكتوريا بيكهام" الشاب بروكلين بيكهام -18 عاماً- برفقة حبيبته الفاتنة كلوي مورتيز -18 عاماً- للتسوّق صباح أمس الأحد في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وتوجّها إلى محلّات Studio City Farmers Market لشراء بعض الأغراض، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وبينما جلست كلوي خلف عجلة القيادة في سيارتها الفارهة من نوع رانج روفر، شوهد بروكلين وهو يلهو معها في مُحاولةٍ منه بأن يُقبّلها قُبلةً رومانسية، ثم نزل ابن نجم كرة القدم العالمي للمتجر وعاد ببعض الأكياس إلى جانب شراءه للمشروبات. يُذكر أنّ بروكلين بيكهام، جاء إلى الولايات المُتحدة الأمريكية، من أجل دراسة التصوير في

انطلق ابن الثنائي الشهير "ديفيد وفيكتوريا بيكهام" الشاب بروكلين بيكهام -18 عاماً- برفقة حبيبته الفاتنة كلوي مورتيز -18 عاماً- للتسوّق صباح أمس الأحد في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وتوجّها إلى محلّات Studio City Farmers Market لشراء بعض الأغراض، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبينما جلست كلوي خلف عجلة القيادة في سيارتها الفارهة من نوع رانج روفر، شوهد بروكلين وهو يلهو معها في مُحاولةٍ منه بأن يُقبّلها قُبلةً رومانسية، ثم نزل ابن نجم كرة القدم العالمي للمتجر وعاد ببعض الأكياس إلى جانب شراءه للمشروبات.

يُذكر أنّ بروكلين بيكهام، جاء إلى الولايات المُتحدة الأمريكية، من أجل دراسة التصوير في مدرسة بارسونز للتصوير، التي تقع في قرية غرين ويتش، وهي أفضل مدارس التصوير على مُستوى العالم وأكثرها رُقيّاً، علماً بأنّ بروكلين بدأ بترك بصمته في عالم التصوير عبر كتابه الذي نشره عن التصوير تحت عنوان What I See أي "ما أراه".

اترك تعليقاً