أخبار النجوم

إد شيران قد يُغنّي في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل .. لكن هذا شرطه!

إد شيران قد يُغنّي في زفاف الأمير ه...

خضع المغني الإنجليزي العالمي "إد شيران" للقاءٍ حصري مع برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية مؤخرا، مصرحا أنّ الجمهور الأمريكي يعتقد أنه صديق مُقرّب من العائلة الحاكمة البريطانية، إلا أن الحقيقة عكس ذلك. وأشار "إد" في لقائه بأنه التقى الأمير هاري مرّة واحدة في حياته، وكُل ما دار بينهما من حوار لم يتعدّ إلقاء التحية، وأضاف بأنه التقى الملكة إليزابيث أيضاً. وعند سؤاله فيما إذا كان سيُغنّي في الزفاف الملكي للأمير هاري وزوجته المستقبيلة ميغان ماركل، أجاب شيران بـ "نعم، إذا لم أكن مشغولاً"، لكن لا أريد لجمهوري أن يأمل كثيرا بهذا الموضوع. ورد "إد شيران" جاء بالصّادم نوعاً ما، خصوصاً

خضع المغني الإنجليزي العالمي "إد شيران" للقاءٍ حصري مع برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية مؤخرا، مصرحا أنّ الجمهور الأمريكي يعتقد أنه صديق مُقرّب من العائلة الحاكمة البريطانية، إلا أن الحقيقة عكس ذلك.

وأشار "إد" في لقائه بأنه التقى الأمير هاري مرّة واحدة في حياته، وكُل ما دار بينهما من حوار لم يتعدّ إلقاء التحية، وأضاف بأنه التقى الملكة إليزابيث أيضاً.

وعند سؤاله فيما إذا كان سيُغنّي في الزفاف الملكي للأمير هاري وزوجته المستقبيلة ميغان ماركل، أجاب شيران بـ "نعم، إذا لم أكن مشغولاً"، لكن لا أريد لجمهوري أن يأمل كثيرا بهذا الموضوع.

ورد "إد شيران" جاء بالصّادم نوعاً ما، خصوصاً وأنّ صاحب الزفاف هو أمير ووريث العرش البريطاني الخامس وليس مُجرّد شخص عاديّ، لكنّ النجم اعتمد الصراحة وتخلّى عن التملّق، حتى وإن تعلّق الموضوع بالعائلة الحاكمة البريطانية.

اترك تعليقاً