أخبار النجوم

بالفيديو.. نسرين طافش مكرّمة في دمشق وتكشف سبب تأجيل ألبومها الغنائي

بالفيديو.. نسرين طافش مكرّمة في دمش...

محتوى مدفوع

برعاية وزارة الثقافة السورية كرّمت جمعية سورية المدنيّة بالاشتراك مع الأمانة السورية للتنمية النجمة نسرين طافش في الدورة الثالثة من "أيام دمشق للإبداع الفني" في حفل أقامته على مسرح الأوبرا في دار الأسد للثقافة والفنون بالعاصمة السورية دمشق. وفي حديث مع موقع فوشيا أعربت طافش عن سعادتها بهذا التكريم الذي حظيت به في سوريا. مؤكدة على المسؤولية التي تشعر بها بعد كل نجاح. كما كشفت طافش عن جديدها في مجال التمثيل معلنة عن استعدادها للبدء بتصوير دورها في بطولة مسلسل "الزيبق" المصري إضافة إلى عمل آخر مصري تتابع قراءته حالياً. وتحدثت طافش عن الأسباب التي دفعتها إلى تأجيل طرح ألبومها

برعاية وزارة الثقافة السورية كرّمت جمعية سورية المدنيّة بالاشتراك مع الأمانة السورية للتنمية النجمة نسرين طافش في الدورة الثالثة من "أيام دمشق للإبداع الفني" في حفل أقامته على مسرح الأوبرا في دار الأسد للثقافة والفنون بالعاصمة السورية دمشق.

وفي حديث مع موقع فوشيا أعربت طافش عن سعادتها بهذا التكريم الذي حظيت به في سوريا. مؤكدة على المسؤولية التي تشعر بها بعد كل نجاح.

كما كشفت طافش عن جديدها في مجال التمثيل معلنة عن استعدادها للبدء بتصوير دورها في بطولة مسلسل "الزيبق" المصري إضافة إلى عمل آخر مصري تتابع قراءته حالياً.

وتحدثت طافش عن الأسباب التي دفعتها إلى تأجيل طرح ألبومها الغنائي واللهجات التي يتضمنها في هذا الفيديو.

اترك تعليقاً