أخبار النجوم

بالصور.. إليسا تجمع بين الأناقة والجمال بتوقيع "إيف سان لوران"

من المعروف عن الفنانة اللبنانية إليسا، ذوقها الراقي في اختيار ملابسها واهتمامها بأدق التفاصيل لكي تظهر بكامل أناقتها. وجاءت أحدث إطلالاتها لكي تخطف الأنظار كالعادة، إذ ارتدت معطفا أسود في غاية الأناقة من تصميم دار الأزياء العالمية "إيف سان لوران". وعند البحث عن أكثر البراندات التي ترتدي إليسا منها سنجد أن "إيف سان لوران" تأتي في المرتبة الأولى دون منافس، فهي تجد في تصاميم هذه الدار ما يناسبها ويزيدها تألقًا وجمالًا. وعشق إليسا لم يتوقف عند ارتدائها الفساتين التي تحمل توقيع "إيف سان لوران" فقط، بل إنه يمتد إلى ارتدائها للكاجوال واقتنائها الشنط الأنيقة التابعة لهذه الدار أيضًا. وإليك مجموعة من

من المعروف عن الفنانة اللبنانية إليسا، ذوقها الراقي في اختيار ملابسها واهتمامها بأدق التفاصيل لكي تظهر بكامل أناقتها.

وجاءت أحدث إطلالاتها لكي تخطف الأنظار كالعادة، إذ ارتدت معطفا أسود في غاية الأناقة من تصميم دار الأزياء العالمية "إيف سان لوران".

وعند البحث عن أكثر البراندات التي ترتدي إليسا منها سنجد أن "إيف سان لوران" تأتي في المرتبة الأولى دون منافس، فهي تجد في تصاميم هذه الدار ما يناسبها ويزيدها تألقًا وجمالًا.

وعشق إليسا لم يتوقف عند ارتدائها الفساتين التي تحمل توقيع "إيف سان لوران" فقط، بل إنه يمتد إلى ارتدائها للكاجوال واقتنائها الشنط الأنيقة التابعة لهذه الدار أيضًا.

وإليك مجموعة من أجمل إطلالات الفنانة اللبنانية إليسا بتوقيع "إيف سان لوران".

اترك تعليقاً