أخبار النجوم

بالفيديو.. استقبال أسطوري لـ "بلقيس" في أول حفل غنائي للنساء في السعودية

بالفيديو.. استقبال أسطوري لـ "بلقيس...

محتوى مدفوع

شهد أول حفل نسائي أحيته الفنانة اليمنية بلقيس فتحي في جدة في السعودية تحت شعار "معاً أبداً" ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني الإماراتي حضوراً نسائياً ضخماً. ونشرت بلقيس عبر حسابها على "إنستغرام" فيديو يستعرض الأعداد الضخمة للحفل، ولحظة صعودها على المسرح، إذ استقبلتها الحاضرات بشكل أسطوري. وعلقت النجمة اليمنية على الحفل، قائلة: "حضور مهيب.. حماس غير مسبوق.. جماهير غنت فأطربت المطربة نفسها والسامعين جميعاً.. نجاح لن يماثله نجاح هو فقط في المملكة العربية السعودية.. بحضور أكثر من 3000 فتاة وسيدة.. لا يستطيع أحد أن ينكر نجاحها وأنها كانت انتصاراً للنساء جميعاً بحصولهنّ على فرصة للحضور والاستمتاع بالحفلات الموسيقية دون قيود

شهد أول حفل نسائي أحيته الفنانة اليمنية بلقيس فتحي في جدة في السعودية تحت شعار "معاً أبداً" ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني الإماراتي حضوراً نسائياً ضخماً.

ونشرت بلقيس عبر حسابها على "إنستغرام" فيديو يستعرض الأعداد الضخمة للحفل، ولحظة صعودها على المسرح، إذ استقبلتها الحاضرات بشكل أسطوري.

وعلقت النجمة اليمنية على الحفل، قائلة: "حضور مهيب.. حماس غير مسبوق.. جماهير غنت فأطربت المطربة نفسها والسامعين جميعاً.. نجاح لن يماثله نجاح هو فقط في المملكة العربية السعودية.. بحضور أكثر من 3000 فتاة وسيدة.. لا يستطيع أحد أن ينكر نجاحها وأنها كانت انتصاراً للنساء جميعاً بحصولهنّ على فرصة للحضور والاستمتاع بالحفلات الموسيقية دون قيود وتصوير وانتهاك لخصوصيتهنّ".

وأضافت بلقيس: "سعيدة جداً فوق الوصف بهذا الحضور المخيف.. لدرجة خنقتني العبرة عند الدخول بسبب التصفيق الحار الذي لم يتوقف وتمالكت نفسي لتبدأ ليلة عروس البحر الأحمر.. من القلب شكراً لجميع الرعاة والمنظمين والقائمين في هيئة الترفيه .. فقد صنعنا أنا وأنتنّ التاريخ معاً.. الآتي حتماً أقوى وأجمل بإذن الله".

يذكر أن الحفل أقيم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، ويعدّ الأول من نوعه في جدة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً