أخبار النجوم

راغب علامة غاضب.. ويصف لقاءات السياسيين بـ"توم أند جيري"!

راغب علامة غاضب.. ويصف لقاءات السيا...

سخر الفنان اللبناني راغب علامة من اللقاءات التي يظهر بها السياسيون على التلفزيون، موضحاً أن غالبية اللقاءات تشبه الكرتون الشهير "توم أند جيري". وقال في تغريدة عبر صفحته على موقع "تويتر" إن السياسيين يكذبون علناً باللقاءات التلفزيونية ويشوهون الحقائق، ويحولون الأبيض إلى أسود دون أي حرج. وأضاف علامة: "المحاور يحشر الضيف بالمنطق وبالدليل وحضرة الضيف يكذب علناً ويشوه الحقائق ويحول الأبيض الى أسود علناٌ ودون أي حرج!! كل هذا من أجل إرضاء البلد التي تشتريه علناٌ! والنتيجة عنزة ولو طارت!.. وعيش يا وطن!.. خيانة". ومن المقرر أن يحيي المطرب اللبناني راغب علامة، حفل رأس السنة لأول مرة في لندن، قريبا.

سخر الفنان اللبناني راغب علامة من اللقاءات التي يظهر بها السياسيون على التلفزيون، موضحاً أن غالبية اللقاءات تشبه الكرتون الشهير "توم أند جيري".

وقال في تغريدة عبر صفحته على موقع "تويتر" إن السياسيين يكذبون علناً باللقاءات التلفزيونية ويشوهون الحقائق، ويحولون الأبيض إلى أسود دون أي حرج.

وأضاف علامة: "المحاور يحشر الضيف بالمنطق وبالدليل وحضرة الضيف يكذب علناً ويشوه الحقائق ويحول الأبيض الى أسود علناٌ ودون أي حرج!! كل هذا من أجل إرضاء البلد التي تشتريه علناٌ! والنتيجة عنزة ولو طارت!.. وعيش يا وطن!.. خيانة".

ومن المقرر أن يحيي المطرب اللبناني راغب علامة، حفل رأس السنة لأول مرة في لندن، قريبا.

اترك تعليقاً